التخطي إلى المحتوى

وريال سوسيداد جول العرب تلعب مباراة وريال سوسيداد جول العرب ، لحساب الجولة الخامسة والعشرين من عمر .

وستقام المباراة ، على أرضية ملعب الفريدو دي استيفانو ، الملعب المعتبر لفريق ريال مدريد .

يدخل ريال مدريد هذه اللقاء الجديد ، وفي جعبته 52 نقطة جمعها من 24 مباراة ، وضعته في المركز الثالث ، خلف الثاني وبفارق نقطة عنه ، وبفارق ست نقاط عن المتصدر .

فيما يدخل ريال سوسيداد هذه المباراة ، وهو يمتلك 41 نقطة جمعها من 24 مباراة ، كانت كفيلة بجعله يحتل المركز الخامس على سلم الاسبانية ، وبفارق 7 نقاط عن صاحب المركز الرابع ، و يبتعد بفارق 11 نقطة عن منافسه في مباراة اليوم وصاحب المركز الثالث ريال مدريد .

ويحتاج ريال مدريد للفوز في مباراة اليوم كورة اون لاين ، ليستعيد المركز الثاني من ، الذي احتله عقب فوزه الأخير على وبنتيجة 2-0 .

بينما يريد ريال سوسيداد تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم ، لتعزيز حظوظه باحتلال مركز مؤهل للبطولات الأوروبية ، أو الدوري الأوروبي على أقل تقدير .

ولطالما كانت لقاءات الفريقين وريال سوسيداد فيسبوك ، تحمل طابع ندي خصوصا وأن ريال سوسيداد لا يستفيق الا أمام الكبار ، سواء أكان ريال مدريد أو برشلونة .

 حيث في اخر خمس لقاءات جمعت الفريقين وريال سوسيداد ، تقاسم الفريقان الفوز في مرتين وكان التعادل سيد الموقف في مرة واحدة .

ولا بديل لزين الدين في اليوم عن الفوز ، خصوصا بعد الاخبار الجيدة من دكة الملكي التي استعادت شيئا من حيويتها ، بعد عودة مجموعة من المصابين وهم رودريجو ومارسيلو .

 مباراة-ريال-مدريد-ضد-ريال-سوسيداد

إقرأ أيضا   بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة جول العرب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.