التخطي إلى المحتوى

وديبورتيفو الافيس جول العرب، يواجه النادي الميرنغي اليوم غريمه ألافيس ضمن قطار منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم ويسعى الميرنغي للفوز في هذه المباراة للإقتراب من متصدر الدوري أتلاتيكو مدريد الذي يبتعد عنه بفارق 7 نقاط .

وديبورتيفو الافيس جول العرب

ويسعى المدرب زيدان لتجنب أزمته التي أدت به للخروج من مسابقتين مهمتين وهي كأس الملك الإسباني وكأس السوبر الإسباني ، لذلك سيطلب المدرب الفرنسي من لاعبيه القتال والإستبسال في هذه المباراة لتجنب الخسارة التي وإن حصلت ممكن أن تضعه في وضع صعب أمام إدارة النادي .

وفي سياق متصل خسر النادي الملكي مباراة الذهاب أمام ألافيس بواقع هدفين مقابل هدف واحد حيث تعتبر هذه المباراة مباراة فاصلة في الدوري الإسباني ومن أصعب المباريات التي تنتظر الملكي .

وديبورتيفو الافيس كورة ستار

حاول زيدان، الذي يدرك جيدا قوة الضغوط في ريال مدريد، التقليل من أهمية الخسارة أمام ألكويانو، وأصر على أنها ليست مخجلة، وأكد أن هذا يحدث في كرة القدم.

لكن لم تتمكن الصحافة الإسبانية من التعامل بهدوء مع النتيجة، وكتبت صحيفة ماركا “لا أحد يستطيع الهروب من هذه الكارثة”، بينما وصفت صحيفة آس ما حدث “بالفضيحة” وأضافت أن صورة زيدان اهتزت.

وكان المدرب الفرنسي في موقف مماثل منذ شهرين بعد الهزيمة أمام ألافيس وشاختار دونيتسك، ورد اللاعبون آنذاك بشكل مثالي بالفوز في 5 مباريات متتالية في الدوري. وواجه زيدان انتقادات حادة في أيلول/سبتمبر 2019 بعد هزيمة ثقيلة أمام باريس سان جيرمان، لكنه تعافى وقاد الريال لإحراز لقب الدوري.

ويحتل الريال المركز الثاني في الدوري، ويتأخر بـ4 نقاط عن أتليتيكو المتصدر الذي يملك مباراتين مؤجلتين، ويواجه إيبار اليوم الخميس ثم يستضيف فالنسيا يوم الأحد، كما سيلعب مع إلتشي لكنه سيفتقد القائد والهداف ليونيل ميسي بسبب الإيقاف.

هذا المقال: حصري لموقع كوورة وسيرين هوب .

اصغط هنا لمشاهدة المباراة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.