التخطي إلى المحتوى

بث مباشر ريال مدريد وبلد الوليد جول العرب | تابع ريال مدريد وبلد الوليد مباشر كورة أون لاين. يتجه ريال مدريد إلى ملعب نويفو خوسيه زوريلا لمواجهة بلد الوليد . إحدى أهم مباريات اليوم السبت . في الجولة الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر اليوم على beIN Sports HD 1 بصوت المعلق المصري أحمد الطيب.
انطلقت صافرة التحذير في بداية البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد اليوم السبت 20-2-2021 . في تمام الساعة العاشرة صباحًا بالتوقيت المحلي في الحادي عشر في مصر العربية.

بث مباشر ريال مدريد وبلد الوليد جول العرب

قلعة ريال مدريد في حالة جيدة بعد انتقامها بقوة وثقة في الأسابيع الماضية . حيث أطاحت بمعظم أتليتكو ​​مدريد وتسلقت فوق برشلونة برصيد 49 نقطة . بفارق 6 نقاط فقط بين الفردي وقمة الجبل. أتلتيكو مدريد الذي يلعب مباريات أقل من منافسيه.اضغط هنا لمشاهدة المباراة.

استطاع مدرب النادي الملكي زين الدين زيدان تصحيح المسار بعد تعرضه لخسارة مفاجئة أمام ليفانتي نهاية الشهر الماضي . وتمكن من استعادة أوراقه . حيث حقق ثلاثة انتصارات متتالية على هويسكا . ثم خيتافي ثم في اللفة الأخيرة. . . فالنسيا مع اثنين. صافي الأهداف . ويأمل بنزيمة وزملاؤه البناء على نجاحات الفريق بالفوز بمباراة اليوم حتى لا يعودوا إلى المركز الثالث إذا لم يتعثر برشلونة . ويحلموا بالبطل الذي يحاول. يحافظ. للمرة الثانية على التوالي . لا تضيع.اضغط هنا لمشاهدة المباراة.

ريال مدريد وبلد الوليد مباشر كورة أون لاين

من ناحية أخرى . يعيش بلد الوليد في حالة من التدهور التي احتلت الفريق هذا الموسم . حيث حقق العديد من الخسائر والتعادلات وبطرق مختلفة يحاول الهروب من مصيدة التمرير التي تؤدي إلى مصيدة التمرير التي تؤدي إلى فخ التمرير الثاني. . التقسيم . لأنه لم يذق طعم الفوز منذ اليوم الثاني من شهر يناير الماضي بعد فوزه على خيتافي بهدف واضح . تكبد بعدها ثلاث هزائم وثلاثة تعادلات . ولا يزال يبحث عن نصر آخر لمساعدته في الوصول إلى منتصف الطريق. . الجدول أكبر . لذا فإن بلد الوليد يحتل المرتبة 18 برصيد 21 نقطة في 23 مباراة بالدوري الإسباني.

هذا المقال : بث مباشر ريال مدريد وبلد الوليد جول العرب | تابع ريال مدريد وبلد الوليد مباشر كورة أون لاين حصري لموقع سيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.