التخطي إلى المحتوى

على أرضية ملعب الفريدو دي استيفانو في العاصمة الاسبانية مدريد تقام مباراة ، في المباراة التي لطالما جلبت اهتمام الكثيرين .

ومن المقرر أن يبدأ كلاسيكو الأرض جول العرب في تمام الساعة العاشرة بتوقيت سوريا والسعودية ، التاسعة بتوقيت مصر ، السابعة بتوقيت جرينيتش .

اليوم

اذا وعند الساعة العاشرة سيتوقف كل النشاطات وكل الأنظار ستتوجه الى ملعب الفريدو دي استيفانو ، لمشاهدة ساعتين وشوطين من كمال المتعة الكروية بكافة أشكالها .

و دائما ما يكون لكلاسيكو وبرشلونة الجديد طعم مختلف عن كل المواجهات القوية الأخرى ، التي من الممكن أن تجذب الاهتمام ، ولطالما كانت وجبة كروية دسمة لعشاق المستديرة .

إقرأ أيضا   بث مباشر برشلونة واتلتيكو مدريد جول العرب

غيابات مباراة الكلاسيكو بين

سيغيب عن لقاء الكلاسيكو وبرشلونة كورة اون لاين من المستضيف كل من سيرجيو راموس ودانيال كارفاخال لتأثرهم بالإصابة ، فيما سيغيب المدافع الدولي الفرنسي رافاييل فاران عن المباراة لاصابته بفايروس .

إقرأ أيضا   بث مباشر ريال مدريد واشبيلية يلا كورة

بينما سيغيب عن لقاء الكلاسيكو الليلة بث مباشر وبرشلونة من طرف كل من فيليب كوتينيو و انسو فاتي بسبب الإصابة .

وستكون ميزة كلاسيكو الليلة بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة ايجي لايف أن الريال والبرشا اليوم لايف ليس أي منهما متصدرا لجدول ترتيب في هذه النسخة ، هذا الامر الذي لم نعهده في السنوات الماضية ، بحيث غالبا ما يكون أحد الفريقين ان كان الريال أو البرسا متصدرا لجدول الترتيب .

تشكيلة ريال مدريد وبرشلونة مباراة الكلاسيكو المتوقعة

من المتوقع أن يبدأ المدرب رونالد كومان مدرب نادي لقاء الكلاسيكو بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة فيسبوك بتشكيل 3-4-3 وبتوليفة لاعبين .

إقرأ أيضا   بث مباشر ريال مدريد وتشيلسي كورة اون لاين

حراسة المرمى : تير شتيجن .

خط الدفاع : لونجليه ، دي يونج ، مينيجيزا .

خط الوسط : البا ، بيدري ، بوسكيتس ، ديست .

خط الهجوم : جريزمان ، ميسي ، ديمبيلي .

بينما من المتوقع ان يبدأ زين الدين مدرب الملكي لقاء الليلة بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة يلا كورة بتشكيل 3-5-2 وبتشكيلة من اللاعبين .

حراسة المرمى : تيبو كورتوا .

خط الدفاع : ميليتاو ، ناتشو ، ميندي .

خط الوسط : فاسكيز ، مودريتش ، كروس ، كاسيميرو ، مارسيلو .

خط الهجوم : بنزيما ، فينيسيوس .

 بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة كورة ستار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.