التخطي إلى المحتوى

جول العرب

ستلعب مباراة جول العرب ، لحساب الجولة الثلاثين من مسابقة ، في المباراة الأكثر متابعة على وجه الأرض .

و ستقام مباراة الكلاسيكو على أرضية ملعب الفريدو دي استيفانو في العاصمة الاسبانية مدريد .

ومن المقرر أن يبدأ كلاسيكو الأرض كورة اون لاين في تمام الساعة العاشرة مساء ، من يوم السبت الواقع في العاشر من شهر ابريل الحالي .

سيقود تحكيم هذه الموقعة المثيرة وبرشلونة يلا شوت الحكم الاسباني انتونيو ميجيل ماتيو لاهوز ، الحكم الأكثر اثارة للجدل في تاريخ الكلاسيكو .

إقرأ أيضا   بث مباشر برشلونة وليفانتي يلا كورة

بين ريال مدريد وبرشلونة

يحتل ريال مدريد قبل مباراة وبرشلونة يلا شوت الجديد المركز الثالث على سلم ترتيب برصيد 63 نقطة جمعها من 29 مباراة سابقة ، ويبتعد بفارق نقطتين فقط عن منافسه وغريمه التقليدي نادي ، وثلاث نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد .

ويمثل الفوز بمباراة الكلاسيكو بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة كورة لايف للميرينجي استكمالا لسلسلة العروض القوية والقوية جدا التي يقدمها الملكي في المباريات السابقة .

إقرأ أيضا   بث مباشر ريال مدريد وتشيلسي ايجي لايف

اخرها كان الانتصار على الإنجليزي في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا بنتيجة 3-1 ، وبأداء مذهل بشهادة المدريديين والمناصرين .

لايف

بينما يحتل الضيف بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة يلا شوت حصري المركز الثاني برصيد 65 نقطة جمعها من 29 مباراة ، ويبتعد بفارق نقطة واحد فقط عن المتصدر أتلتيكو مدريد .

ويعتبر الفوز بمباراة الكلاسيكو بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة فيسبوك مهما جدا لنادي ، لتضييق الخناق عن المتصدر ، والابتعاد شيئا ما عن ملاحقه ريال مدريد .

ولطالما كان للقاء الكلاسيكو بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة يلا كورة وقع خاص ومميز والانتصار بالكلاسيكو يمثل انتصارا ببطولة ، سواء للملكي أو للكاتالوني .

إقرأ أيضا   بث مباشر ريال مدريد واشبيلية يلا كورة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

ستنقل هذه المباراة بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة فيسبوك عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية ، الناقل الحصري لمباريات الدوري الاسباني في الشرق الأوسط وشمال افريقيا .

وسيكون موقع سيرين هوب معكم ببث مباشر مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة ، لمن لن يتسنى له متابعة المباراة عبر قنوات التلفاز ، على أن يبدأ وبرشلونة قبل بداية المباراة بنصف ساعة .

 بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة جول العرب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.