التخطي إلى المحتوى

واوساسونا جول العرب

على أرضية ملعب الفريدو دي استيفانو في العاصمة الاسبانية مدريد ، تقام مباراة واوساسونا جول العرب ، من ضمن حسابات الجولة الرابعة والثلاثين من .

في مباراة واوساسونا كورة ستار لا تقبل القسمة على اثنين ، يدخل و هدفه تحقيق نقاط المباراة الثلاث .

وسيكون على عبء مضاعف خصوصا في هذه المباراة واوساسونا ، لأن الخسارة أو حتى التعادل لن يكون مقبولا في هذه المرحلة الحساسة من مشوار .

واوساسونا لايف

بينما على الجهة المقابلة فإن يحاول أن يكون بطل الليلة بث مباشر الجديد ، لأن مواجهة فرق المقدمة تمثل تحديا كبيرا ، والخروج بنتيجة إيجابية مطلب للجماهير .

إقرأ أيضا   بث مباشر ريال مدريد وتشيلسي كورة اون لاين

سيغيب عن هذا اللقاء بث مباشر كورة اون لاين من طرف نادي ريال مدريد كل من فيرلاند ميندي و سيرجيو راموس و دانيال كارفاخال و لوكاس فاسكيز بسبب الإصابة ، بينما سيغيب فيدي فالفيردي عن اللقاء لإصابته بفايروس .

واوساسونا

بينما سيغيب عن مواجهة الليلة بث مباشر ريال مدريد واوساسونا كورة لايف من طرف الضيف كل من روبين غارسيا سانتوس و جوناثان كاييري لتأثرهم بالإصابة .

إقرأ أيضا   بث مباشر برشلونة واتلتيكو مدريد يلا شوت الجديد

و على الرغم من الغيابات الكثيرة و المؤثرة التي تعاني منها تشكيلة النادي الملكي ، فإن زين الدين لا يزال متمسكا ببطولة الدوري الاسباني ، و سيلعب لقاء الليلة بث مباشر ريال مدريد واوساسونا يلا كورة و كأنما لا أحد غائب .

تشكيلة مباراة

سيبدأ المدرب زين الدين مدرب الفرقة الملكية لقاء اليوم بث مباشر ريال مدريد واوساسونا ايجي لايف بتشكيل 4-2-3-1 و بتشكيلة من اللاعبين .

إقرأ أيضا   بث مباشر برشلونة وليفانتي يلا كورة

حراسة المرمى : تيبو كورتوا .

خط الدفاع : اودريوزولا ، ميليتاو ، فاران ، مارسيلو .

خط الوسط : كاسيميرو ، بلانكو ، اسينسيو ، هازارد ، فينيسيوس .

خط الهجوم : كريم بنزيما .

بينما على الجهة المقابلة سيبدأ مدرب نادي اوساسونا ياجوبا اراساتيه هذا اللقاء بث مباشر ريال مدريد واوساسونا فيسبوك بتشكيل 4-3-3 وبتوليفة لاعبين .

حراسة المرمى : تيبو كورتوا .

خط الدفاع : فيدال ، غارسيا ، هيرنانديز ، سانشيز .

خط الوسط : مونوكايولا ، تورو ، مارتينيز .

خط الهجوم : توريس ، افيلا ، غارسيا .بث مباشر ريال مدريد واوساسونا جول العرب

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.