التخطي إلى المحتوى

وأتلانتا بدون تقطيع الأسطورة في العارضة جول العرب .تتجه أنظار متابعي كرة القدم العالمية صوب ملعب جيويس مساء اليوم الأربعاء 24 فبراير، حيث ستقام مباراة مرتقبة بين فريقي وأتلانتا ، في إطار فعاليات ذهاب دور الـ 16 من بطولة لكرة القدم 2020/2021.

كما وسيوفر سيرين هوب لمتابعيه مشاهدة مباراة وأتلانتا اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

إقرأ أيضا   بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان كورة ستار

وأتلانتا

بينما يمر ريال مدريد في أخر فتراته بظروف جيدة، حيث ظهر بصورة رائعة فهو حقق 4 انتصارات متتالية في مسابق الدوري المحلي وهذا يعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة لهذه الموقعة المهمة رغم عدد من الغيابات التي عصفت بالفريق. لمشاهدة المباراة اضغط هنا 

الملكي الفريق الذي يبحث عن الفوز في هذا اللقاء، رغم إداركه بصعوبة الخصم ولكن يريد الاقتراب من ربع النهائي، لذا سيقاتل اليوم بكل قوة لتحقيق الفوز بنتيجة ترضي طموحاته ليواصل المشوار ويعود إلى الديار مرفوع الرأٍس.

وسيفتقد الميرنغي للعديد من العناصر الرئيسية للفريق مثل المدافع والقائد سيرجيو راموس، وداني كارفاخال، وإيدير ميليتاو، ومارسيلو دا سيلفا، وألفارو أودريوزولا، وفيدي فالفيردي، ورودريجو، بالإضافة إلى الثنائي إيدين هازارد، وكريم بنزيما. لمشاهدة المباراة اضغط هنا 

إقرأ أيضا   بث مباشر مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند كورة لايف

وأتلانتا في العارضة

وعلى الجانب الأخر، يقدم أتلانتا في أخر جولتين من مسابقة الدوري المحلي مستوى جيد، حيث حقق انتصارين ممتاليين وهذا يعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة لهذه الموقعة المهمة والقوية.

إقرأ أيضا   بث مباشر تشيلسي وبورتو كورة لايف

ويسعى أتلانتا استغلال الحالة المعنوية لدى لاعبيه اليوم لتحقيق الفوز، من أجل الذهاب إلى لقاء الإياب في مدريد بأمال كبيرة للتأهل إلى الدور المقبل، فهو سيبذل أقصى جهد ممكن لإقصاء الخصم، لكن اليوم يحاول تمهيد الطريق لذلك.

هذا المقال : بث مباشر ريال مدريد وأتلانتا بدون تقطيع يلا شوت الأسطورة في العارضة جول العرب حصري لسيرين هوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.