التخطي إلى المحتوى

برشلونه واشبيلية جول العرب في العارضة. تقدم لكم سيرين هوب البث المباشر لمباراة “ وإشبيلية” في أهم السبت 27-2-2021 ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإسباني.

تُذاع مباراة “ وإشبيلية” مباشرة على قناة بي إن سبورتس 1 و 3 بصوت المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي” . وتُذاع على قناة موجي ستار لا ليغا 1.

برشلونه واشبيلية

ويدير اللقاء الحكم الإسباني “هيرنانديز هيرنانديز” . وتصدر صافرة البداية الساعة 15:15 بتوقيت جرينتش . 17:15 بتوقيت مصر . 18:15 بتوقيت السعودية.

يستقبل بث مباشر برشلونه واشبيلية كورة ستار على ملعب رامون سانشيز بيزخوان . في مباراة حاسمة في المربع الذهبي . حيث يحتل الفريق الأندلسي المركز الرابع في جدول الدوري الإسباني بفارق 3 نقاط عن برشلونة . فيما تأجل فريق رجال جوليان لوبيتيجي في الدور الثاني. ضد “إلتشي”.

بث مباشر برشلونه واشبيلية جول العرب

كما ونسي إشبيلية خسارته أمام “بوروسيا ” في ثمن نهائي بسرعة . حيث حقق انتصاره السادس على التوالي في الدوري الإسباني على حساب “أوساسونا” في الجولة الماضية . وتحديداً قبل 5 أيام.

إقرأ أيضا   بث مباشر فرنسا وألمانيا كورة اون لاين

بينما حافظ إشبيلية على شباكه نظيفة في آخر 5 مباريات بالدوري الإسباني . بفضل دفاعه القوي وحارسه المغربي المتألق “ياسين بونو” . ولم يختصر خط هجومه الذي سجل في المتوسط ​​2.20 هدف في واحدة من تلك الخمس الماضية. مناسبات بث مباشر برشلونه واشبيلية جول العرب.

إقرأ أيضا   بث مباشر فرنسا والمجر كورة ستار

بث مباشر برشلونه واشبيلية في العارضة

على صعيد آخر . حافظ بث مباشر برشلونه واشبيلية في العارضة على سجله الخالي من الهزائم في آخر 14 مباراة خاضها في فرقعة إسباني . بعدما حقق انتصاره الحادي عشر منتصف الأسبوع الماضي على حساب “إلتشي” في مباراة مؤجلة بالدور الأول.

ويتطلع برشلونة إلى إعادة تأهيله اليوم . بعد فوزه على إشبيلية بهدفين نظيفين قبل 17 يومًا . في ذهاب نصف نهائي كأس الملك . الذي أقيم هنا على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

إقرأ أيضا   بث مباشر البرتغال والمجر كورة لايف

يشار إلى أن مباراة الدور الأول بين برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني هذا الموسم . انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) . على ملعب الكامب نو.

هذا المقال : بث مباشر برشلونه واشبيلية كورة ستار جول العرب في العارضة حصري لسيرين هوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.