التخطي إلى المحتوى

بث مباشر برشلونة وقادش جول العرب

ضمن فعاليات الجولة 24 من الدوي الاسباني ، يستقبل ملعب الكامب نو بث مباشر برشلونة وقادش جول العرب ، مباراة تعتبر هامة جدا لبرشلونة .

بحيث يدخل برشلونة هذه المباراة بث مباشر برشلونة وقادش يلا شوت ، بعد هزيمته القاسية بدوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان بنتيجة 4-1 .

ويسعى فريق برشلونة للفوز بمباراة اليوم بث مباشر برشلونة وقادش جول العرب ، لمصالحة الجماهير بعض الشيء و الاستمرار بالنتائج الإيجابية على مستوى الدوري الاسباني .

موقع برشلونة وقادش في الدوري الاسباني

ويحتل الفريق الكاتالوني المركز الثالث على سلم الليجا الاسبانية ، برصيد 46 نقطة جمعها من 22 مباراة ، وبفارق ست نقاط  عن الغريم التقليدي ريال مدريد ، وتسع نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد ، ويمتلك برشلونة مباراة مؤجلة أيضا .

وعلى الجانب الاخر قادش ، الذي يعاني الامرين في هذه النسخة من الدوري الاسباني ، حيث مني بأربع هزائم متتالية في اخر أربع مباريات لعبها ، ويتخوف من مباراة اليوم بث مباشر برشلونة وقادش كورة ستار ، أن تكون تكملة لسلسلة الخيبات .

ويقبع قادش في المركز الخامس عشر برصيد 24 من النقاط ، وهو أقرب ما يكون من الأندية المهددة بالهبوط ، ويبتعد عنهم بفارق ثلاث نقاط فقط .

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة بمواجهة قادش

من المتوقع أن يبدأ رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة مباراة بث مباشر برشلونة وقادش فيسبوك بتشكيل 4-3-3 ، وبلاعبين .

حراسة المرمى : تير شتيجن .

خط الدفاع : جوردي ألبا ، جيرارد بيكيه ، كليمان لانجليه ، ديست .

الوسط : فرانكي دي يونج ، سيرجيو بوسكيتس ، ميراليم بيانيتش .

الهجوم : أنطوان جريزمان ، ليونيل ميسي ، ترينكاو .

القنوات الناقلة لمباراة اليوم بين برشلونة وقادش

ستبدأ المباراة بث مباشر برشلونة وقادش كورة اون لاين ، بتمام الثالثة عصرا بتوقيت سوريا ، الرابعة بتوقيت السعودية ، على أرضية ملعب الكامب نو معقل برشلونة.

وستنقل المباراة بث مباشر برشلونة وقادش على شبكة بي ان سبورتس الناقل الحصري للدوري الاسباني .

وسيكون موقع سيرين هوب معكم ببث مباشر لمباراة برشلونة اليوم ن لمن لن يتسنى له مشاهدتها عبر قنوات التلفاز ، على أن يبدأ البث قبل بداية المباراة بنصف ساعة .

برشلونة ضد قادش

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.