التخطي إلى المحتوى
Schlüsseldienst Berlin

بث مباشر برشلونة وغرناطة يلا شوت

على أرضية ملعب الكامب نو في برشلونة ، تقام مباراة بث مباشر برشلونة وغرناطة يلا شوت في المباراة المؤجلة لحساب الجولة 32 من الدوري الاسباني الليجا .

تعتبر هذه المباراة بث مباشر برشلونة وغرناطة يلا شوت الجديد أهم مباراة لبرشلونة في مشواره في الدوري الاسباني هذا العام .

إذ ان هذا اللقاء بث مباشر برشلونة وغرناطة كورة ستار من شأنه أن ينقل برشلونة  من المركز الثالث الى صدارة الترتيب العام للدوري الاسباني ، وتجاوز ريال مدريد واتلتيكو مدريد ، الذي حافظ على الصدارة للجولات السابقة .

البث المباشر برشلونة وغرناطة اليوم

وسيحاول نادي غرناطة في لقاء اليوم بث مباشر برشلونة وغرناطة جول العرب ألا يكون هذا اللقاء مضمونا ، وسيحاربون للخروج بنتيجة إيجابية ستكون هدية ثمينة لكل من ريال مدريد واتلتيكو مدريد .

سيغيب عن برشلونة في لقاء الليلة بث مباشر برشلونة وغرناطة كورة اون لاين كل من فيليب كوتينيو و مارتين برايثوايت و انسو فاتي بسبب الإصابة .

بينما سيغيب عن هذا اللقاء بث مباشر برشلونة وغرناطة كورة لايف من الضيف نادي غرناطة كل كينيدي و روي سيلفا  ودوارتي و خيسوس فاييخو بسبب الإصابة ، بينما سيغيب كل من بويرتاس انتونيو و انخيل مونتورو لتراكم الإنذارات .

تشكيلة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم

سيبدأ المدرب رونالد كومان مدرب نادي برشلونة لقاء الليلة بث مباشر برشلونة وغرناطة ايجي لايف بتشكيل 3-1-4-2 وبتشكيلة من اللاعبين .

حراسة المرمى : تير شتيجن .

خط الدفاع : مينغيزا ، بيكيه ، اومتيتي .

خط الوسط : روبيرتو ، بوسكيتس ، البا ، دي يونغ ، موريبا .

خط الهجوم : ميسي ، جريزمان .

بينما على الطرف المقابل سيبدأ المدرب دييغو مارتينز مدرب نادي اشبيلية هذا اللقاء بث مباشر برشلونة وغرناطة يلا كورة بتشكيل 3-4-2-1 وبتوليفة من اللاعبين .

مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر

حراسة المرمى : ايسكانديل .

خط الدفاع : بيريز ، سانشيز ، دياز .

خط الوسط : فولكييه ، هيريرا ، اتيكي ، كويني ، سواريز ، ماتشيز.

خط الهجوم : سولدادو .

وسيكون موقع سيرين هوب معكم بث مباشر برشلونة وغرناطة فيسبوك ، لمن لن يتسنى له متابعة المباراة عبر قنوات التلفاز ، على أن يبدأ البث المباشر لمباراة برشلونة اليوم قبل بداية اللقاء بربع ساعة .بث مباشر برشلونة وغرناطة يلا شوت

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.