التخطي إلى المحتوى

بث مباشر برشلونة وبلد الوليد يلا شوت شاهد برشلونة وبلد الوليد قدم لكم كورة ستار ويلا شوت البث المباشر على اليوتيوب لمباراة “برشلونة وبلد الوليد” في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 12-22-2020 ضمن الجولة الـ15 من الدوري الإسباني.

يذاع البث المباشر لمباراة “برشلونة وبلد الوليد” على قناة beIN Sports 3 بصوت المعلق القطري يوسف سيف ، وعلى قناة LaLiga TV Bar.

تقام مباراة برشلونة ضد بلد الوليد على ملعب Neuvo José Zorella ، تحت إشراف الحكم الإسباني “Mario Millero Lopez” ، وستبدأ في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت غرينتش ، 11:00 مساءً بتوقيت مصر ، 00:00 بتوقيت السعودية.

البلد المضيف بلد الوليد يجد نفسه في مناطق الهبوط في جدول الدوري الإسباني ، حيث خسر مرة واحدة فقط في آخر ست مباريات بالدوري ، وفاز 3 مرات وتعادل.

بث مباشر برشلونة وبلد الوليد يلا شوت شاهد برشلونة وبلد الوليد

بلد الوليد يخسر عادة عندما يتلقى الهدف الأول ، وقد حدث هذا أربع مرات منذ أكتوبر الماضي ، عندما لم يهزم عندما سجل الهدف الافتتاحي في نفس الفترة التي تعادل فيها مرتين. مرة. فاز بثلاث مباريات كورة ستار .

في المقابل ، أدت الهزيمة المخزية لبرشلونة أمام قادس في 5 ديسمبر إلى تمديد مسيرتها السلبية دون الفوز بأربع مباريات (تعادل مرة واحدة ، خسر 3) ، ومع نصف الموسم تقريبًا. لقد فقدوا 60.0٪ ، بزيادة قدرها 47.5٪ على مدار موسم 2019/20 بأكمله يلا شوت .

إذا تكبد برشلونة خسارة اليوم أمام بلد الوليد ، فستكون هذه هي هزيمته الثالثة على التوالي لأول مرة منذ 2002.

مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد يلا شوت جول العرب

يلتقي برشلونة وبلد الوليد في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني ، على ملعب Neuvo José Zorella ، يبحث الفريق الكتالوني عن نفسه بعد نتائج غير مستقرة تمامًا ، وقد عانى كثيرًا منذ استقدام المدرب الهولندي كومان وإجبار الأرجنتين على ميسي. لتكون جزءًا من الفريق. منذ ذلك الحين ، فشل الفريق في تقديم أداء ونتائج قوية ، لذا سينجحون الليلة في بلد الوليد ، أو يجمعوا كل شيء معًا أو يتعثرون مرة أخرى.

خسائر وتعادلات عانى منها البلوجرانا منذ بداية الموسم الجديد وحالة سيئة من الأزمة الفنية وكرة القدم ، حيث تراجعت بالتعادل في المباراة الأخيرة ضد فالنسيا بهدفين مقابل هدفين متشابهين ، يستطيع. لذلك ، يصل إلى المركز الخامس برصيد 21 نقطة ، ويحاول تصحيح هذا المستوى السيئ الذي لم يرضي جماهيره وأنصار برشلونة ، ويحاول تحسين مستواه في المباريات القادمة ليحقق دور في القمة. وعلى رأس البطولة الاسبانية.
يدخل بلد الوليد المباراة مستفيدا من ضعف وتراجع الخصم خلال هذه الفترة ، وهناك عامل آخر أيضا وهو الملعب الذي سيستخدم على نطاق واسع لتحقيق هذا الانتصار الثمين بالنسبة له. سيعطي وجوده في وضع جيد وهروبه من فخ الهبوط الذي وقع فيه مبكرًا ، حيث يمكنه احتلال المركز الثامن عشر برصيد 13 نقطة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.