التخطي إلى المحتوى

بث مباشر برشلونة واتلتيكو مدريد يلا شوت الجديد

على أرضية ملعب الكامب نو معقل نادي برشلونة ، تلعب مباراة بث مباشر برشلونة واتلتيكو مدريد يلا شوت الجديد لحسابات الجولة الخامسة والثلاثين من منافسات الدوري الاسباني الليجا .

هذه المباراة بث مباشر برشلونة واتلتيكو مدريد يلا شوت التي بالرغم من قوتها و حماسيتها ، هي بذات الوقت ذات أهمية كبيرة ، ومباراة تحديد الفائز بكأس الدوري الاسباني .

يحتل نادي برشلونة قبل لعب هذا اللقاء بث مباشر برشلونة واتلتيكو مدريد جول العرب المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الاسباني برصيد 74 نقطة من 34 مباراة سابقة ، وهو نفس الرصيد الذي يمتلكه نادي ريال مدريد صاحب المركز الثاني ، الذي يفصله عن برشلونة فارق المواجهات المباشرة .

مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر

و يحتاج نادي برشلونة للفوز في لقاء اليوم بث مباشر برشلونة واتلتيكو مدريد كورة ستار و انتظار تعثر نادي ريال مدريد ليستحكم صدارة الترتيب العام للدوري الاسباني .

وعلى الطرف المقابل يحتل ضيف هذا اللقاء بث مباشر برشلونة واتلتيكو مدريد كورة اون لاين صدارة الدوري الاسباني برصيد 76 نقطة من 34 مباراة سابقة ، ويبتعد بفارق نقطتين فقط عن كل من ريال مدريد وبرشلونة الذي سيواجهه اليوم .

و يحتاج اتلتيكو مدريد للفوز في هذا اللقاء بث مباشر برشلونة واتلتيكو مدريد يلا كورة بغض النظر عن باقي النتائج حتى يضمن بنسبة كبيرة الفوز بلقب الدوري الاسباني .

تشكيلة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم

سيبدأ المدرب رونالد كومان مدرب نادي برشلونة لقاء اليوم بث مباشر برشلونة واتلتيكو مدريد فيسبوك بتشكيل 3-1-4-2 و بتشكيلة من اللاعبين .

حراسة المرمى : تير شتيجن .

خط الدفاع : مينغيزا ، بيكيه ، لينغليه .

خط الوسط : بوسكيتس ، ديست ، البا ، دي يونغ ، بيدري .

خط الهجوم : ميسي ، جريزمان .

البث المباشر لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

بينما على الطرف المقابل سيبدأ السيد دييجو سيميوني مدرب نادي اتلتيكو مدريد هذه المباراة بث مباشر برشلونة واتلتيكو مدريد ايجي لايف بتشكيل 4-4-2 وبتوليفة من اللاعبين .

حراسة المرمى : يان اوبلاك .

خط الدفاع :تريبيير ، سافيتش ، اوجستو ، هرموسو .

خط الوسط : كاراسكو ، كوكي ، لورينتي ، ليمار .

خط الهجوم : كوريا ، سواريز .بث مباشر برشلونة واتلتيكو مدريد يلا شوت الجديد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.