التخطي إلى المحتوى

وإلتشي جول العرب | تابع وإلتشي مباشر كورة أون لاين. ننقل لكم اليوم تشي اليوم الأربعاء في المباراة المؤجلة بين الفريقين في الأسبوع الأول من الدوري الإسباني الممتاز . والتي تقام على ملعب كامب نو . مقر البلوجرانا.

يتوق فريق لاستعادة الانتصارات في الدوري الإسباني مرة أخرى والتأكيد على خروج الفريق من تقلب نتائج وأداء الفترة الماضية . حيث حقق انتصاراً في آخر 4 مباريات بالمسابقة . بعد خسارته مرتين. وتعادل. . . الى.

برشلونة وإلتشي جول العرب

كما وخسر برشلونة أمام إشبيلية بهدفين دون رد في ذهاب نصف نهائي كأس الملك وأربعة أهداف مقابل هدف واحد في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام قبل أن يفعل ذلك. وجه. في تعادل 1-1.

بينما بعد أن أهدر برشلونة الفرصة لسد الفجوة مع متصدر الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد إلى 6 نقاط وفارق 8 نقاط في التعادل ضد قادس . سيكون أمام البلوجرانا فرصة أخرى اليوم لتقليص الفجوة إلى 5 نقاط في حالة الفوز على. . إلتشي في المباراة المؤجلة..لمشاهدة المباراة اضغط هنا

برشلونة يعاني ضد إلتشي لأنهم خسروا خدمات 4 لاعبين في صفوفهم . هم ؛ رونالد أروجو . سيرجي روبرتو . كوتينيو . أنسو فاتي.

إقرأ أيضا   بث مباشر اسبانيا وبولندا كورة لايف

يحتل برشلونة المركز الثالث في جدول الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة . والتي تراكمت بفوزه في 14 مباراة . وتعادل في 5 مناسبات أخرى . بالإضافة إلى خسارة 4 مواجهات أخرى.

إقرأ أيضا   بث مباشر فرنسا والمجر كورة ستار

من ناحية أخرى . يبحث إلتشي عن فوزه الثاني على التوالي في الدوري الإسباني بعد أن تمكن أخيرًا من الفوز على إيبار في المباراة النهائية بعد سلسلة من الإخفاقات لتسع مباريات متتالية . وتعادل أربع مرات وخسر خمس أخرى. .لمشاهدة المباراة اضغط هنا

بينما ويحتل إلتشي المركز السابع عشر بالجدول برصيد 21 نقطة حصل عليها من فوزه بأربع مباريات وتعادل تسع مرات . بالإضافة إلى خسارة تسع نقاط أخرى حتى الآن.

تابع برشلونة وإلتشي مباشر كورة أون لاين

موعد مباراة برشلونة وتشي اليوم وسلاسل الناقل
كما ينطلق حكم المباراة برشلونة وتشي صافرة البداية اليوم الأحد الساعة 6 مساءً بالتوقيت المحلي السعودي والساعة 5 مساءً بالتوقيت المحلي في مصر والأردن . على الهواء مباشرة على القناة الرياضية الثالثة القطرية . بحسب تعليق رؤوف خليف.

إقرأ أيضا   بث مباشر الارجنتين وتشيلي يلا كورة

بينما يشار إلى أن هي المواجهة الثانية بين الفريقين في الموسم الحالي . حيث التقيا في يناير الماضي في دوري الأسبوع 20 . وانتهت بفوز بهدفين على برشلونة.

وتشي بث مباشر اليوم

هذا المقال : وإلتشي جول العرب | تابع برشلونة وإلتشي مباشر كورة أون لاين حصري لسيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.