التخطي إلى المحتوى

بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان جول العرب

تقام مباراة بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان جول العرب من ضمن مباريات ذهاب الدور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا .

وستقام هذه المباراة بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان كورة ستار على أرضية ملعب الاليانز معقل بارين ميونخ في المانيا .

ومن المقرر أن تبدأ المباراة بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان يلا شوت في تمام الساعة العاشرة بتوقيت سوريا والسعودية ، التاسعة بتوقيت مصر ، السابعة بتوقيت جرينيتش .

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

وصل بايرن ميونخ الى هذا الدور وملاقاة بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان يلا شوت الجديد بعد اكتساحه نادي لاتسيو الإيطالي بنتيجة 6-2 ، حيث انتهى لقاء الذهاب بنتيجة 4-1 وفي الإياب أكد البايرن تفوقه وانتصر بنتيجة 2-1 .

بينما على الطرف المقابل فقد وصل ضيف هذا اللقاء بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان كورة اون لاين بعد تفوقه على نادي برشلونة بنتيجة 5-2 ، فقد تفوق باريس ذهابا بنتيجة 4-1 بينما في الإياب كان التعادل كافيا بنتيجة 1-1 ليصل لدور الثمانية من دوري ابطال أوروبا .

غيابات مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم

سيغيب عن هذا اللقاء بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان كورة لايف من بايرن ميونخ كل من مارك روكا و دوغلاس كوستا و كورنتين توليسو و روبرت ليفاندوفسكي لتأثرهم بالاصابة ، بينما سيغيب سيرج غنابري لاصابته بفايروس كورونا .

وعلى الضفة المقابلة سيغيب عن المباراة بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان يلا كورة من الضيف باريس كل من جوان بيرنات ولايفن كورزاوا و ماورو ايكاردي للإصابة ، بينما سيغيب كل من اليساندرو فلورينزي و ماركو فيراتي لاصابتهم بفايروس كورونا ، وسيغيب لياندرو باريديس لتراكم البطاقات .

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان لايف

وستنقل المباراة بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان فيسبوك عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية ، الناقل الحصري لمباريات دوري ابطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال افريقيا .

وسيكون موقع سيرين هوب معكم ببث مباشر مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ، لمن لن يتسنى له متابعة المباراة عبر قنوات التلفاز ، على أن يبدأ البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان قبل بداية المباراة بنصف ساعة .

بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان جول العرب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.