التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة الى 2022 المقام في قطر .

وسيستضيف ملعب جوسي بارثل في هذه المباراة بث مباشر ولوكسمبورغ يلا شوت الجديد في المباراة الأخيرة من ضمن التوقف الدولي .

ويعلم المنتخب البرتغالي مدى أهمية هذه المباراة بث مباشر ولوكسمبورغ جول العرب ، خصوصا بعد التعادل في الجولة السابقة أمام منتخب .

اليوم

وتعادل المنتخب البرتغالي في الجولة الثانية والسابقة من التصفيات مع المنتخب الصربي وبنتيجة 2-2 ، بعد أن ألغى حكم اللقاء بث مباشر البرتغال ولوكسمبورغ هدفا صحيحا للدون كريستيانو رونالدو في الثواني الأخيرة ، كان كفيلا للبرتغاليين بتحقيق الثلاث نقاط وتربعه على صدارة المجموعة .

إقرأ أيضا   بث مباشر ريال مدريد وليفربول كورة اون لاين

لذا فان البرتغال و قبل بداية مباراة اليوم بث مباشر البرتغال ولوكسمبورغ كورة اون لاين يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل ، ويحتل المنتخب الصربي الصدارة بفارق الأهداف عن البرتغال .

اليوم

بينما قد حقق منتخب مستضيف مباراة اليوم بث مباشر البرتغال ولوكسمبورغ انتصارا في الجولة السابقة ضد منتخب ايرلندا وبنتيجة 1-0 .

إقرأ أيضا   بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان جول العرب

ويحتل منتخب لوكسمبورغ المركز الثالث خلف ضيفه في مباراة اليوم بث مباشر البرتغال ولوكسمبورغ يلا كورة وبرصيد ثلاث نقاط ، وسبق له أن خسر في الجولة الأولى من منتخب قطر ضيف هذه المجموعة وبنتيجة 1-0 ، اذ أن نقاط المنتخب القطري لن تحسب فتعتبر مبارياته بمثابة تحضير لاستضافته المونديال العامي 2022 .

القنوات الناقلة لمباراة

وستنطلق هذه المباراة بث مباشر البرتغال ولوكسمبورغ فيبسوك في تمام الساعة العاشرة الا ربعا بتوقيت سوريا و السعودية ، التاسعة الا ربعا بتوقيت مصر ، السابعة الا ربعا بتوقيت غرينيتش .

إقرأ أيضا   بث مباشر مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند كورة لايف

وستنقل هذه المباراة بث مباشر البرتغال ولوكسمبورغ ايجي لايف عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس ، الناقل الحصري لمباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 .

وسيكون موقع سيرين هوب معكم ببث مباشر مباراة البرتغال ولوكسمبورغ فيس بوك ، لمن لن يتسنى له متابعة المباراة عبر قنوات التلفاز ، على أن يبدأ البث المباشر لمباراة البرتغال اليوم قبل انطلاق صافرتها بنصف ساعة .

 بث-مباشر-البرتغال-ولوكسمبورغ-يلا-شوت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.