التخطي إلى المحتوى

تلعب مباراة لحساب الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 المقام في قطر .

ستقام هذه المباراة وصربيا جول العرب على استاد راجكو ميتيش ، وسيتولى تحكيم المباراة الحكم الدولي داني ماكيلي .

وستلعب هذه المباراة وصربيا يلا شوت الجديد بين المنتخبين لفض شراكة الصدارة حيث يمتلك كل من المنتخبين ثلاث نقاط .

وقد فاز المنتخب البرتغالي قبل مباراة الليلة بث مباشر على منتخب أذربيجان وبنتيجة 1-0 سجله ماكسيم ميدفيديف بالخطأ في مرمى منتخبه .

إقرأ أيضا   بث مباشر تشيلسي وبورتو كورة لايف

مباشر

وعلى الطرف الاخر فقد انتصر الصربيون في مباراة السابقة قبل لقاء اليوم بث مباشر كورة اون لاين على المنتخب الايرلندي بنتيجة 3-2 ، سجل أهداف الصربيين كل من الكسندر ميتروفيتش ثنائية و دوسان فالهوفيتش هدف .

ويريد المنتخب البرتغالي تأكيد استحقاقه وتفوقه بانتصار بلقاء اليوم بث مباشر البرتغال وصربيا يلا كورة لضمان صدارة المجموعة ، و التأهل أولا .

بينما يدرك الصربيون خطورة المنتخب البرتغالي ، لذا سيحاولون الخروج من هذه المباراة بث مباشر البرتغال وصربيا بنتيجة إيجابية ، وانتظار باقي المواجهات .

غيابات مباراة البرتغال وصربيا لايف

سيغيب عن المباراة بث مباشر البرتغال وصربيا فيس بوك من البرتغاليين كل من بيبي ورافائيل جوريرو ونيلسون سيميدو و ماريو روي و ويليام و اندريه جوميز و غونكالو غويديس .

إقرأ أيضا   بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان جول العرب

بينما سيغيب عن اللقاء بث مباشر البرتغال وصربيا اليوم من طرف الصربيين كل من اليكساندر كولاروف و نيكولا ماكسيموفيش و لوكا ميليغوجيفيتش و ادم لياييتش و كريستيان بنتيكي .

إقرأ أيضا   بث مباشر يوفنتوس ونابولي كورة ستار

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وصربيا بث مباشر

ستنقل المباراة بث مباشر البرتغال وصربيا فيسبوك عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية ، الناقل الحصري لمباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال العالمي في قطر 2022 ، وقد خصصت قناة بي ان سبورتس اتش دي 1 لنقل وقائع هذا اللقاء .

وسيكون موقع سيرين هوب معكم ببث مباشر مباراة البرتغال اليوم ، لمن لن يتسنى له متابعة المباراة عبر قنوات التلفاز ، على أن يبدأ البث المباشر لمباراة البرتغال وصربيا اليوم قبل بداية المباراة بنصف ساعة .

 بث-مباشر-البرتغال-وصربيا-يلا-شوت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.