التخطي إلى المحتوى

بث مباشر اتلتيكو مدريد وتشيلسي جول العرب

تلعب مباراة بث مباشر اتلتيكو مدريد وتشيلسي جول العرب ، لحساب الدور ال16 من دوري أبطال أوروبا مرحلة الذهاب ، ويستضيف ملعب أرينا ناسيونالا في العاصمة الرمانية بوخاريست مباراة الذهاب .

على أن يلعب الإياب بث مباشر اتلتيكو مدريد وتشيلسي يلا شوت في لندن ، وتم نقل المباراة الى رومانيا بسبب الإجراءات المتبعة بسبب فايروس كورونا في اسبانيا .

مباراة اتلتيكو مدريد وتشيلسي

وستنطلق المباراة بث مباشر اتلتيكو مدريد وتشيلسي يلا شوت الجديد ، قي تمام الساعة العاشرة بتوقيت سوريا ، الحادية عشر بتوقيت السعودية .

وتأهل اتلتيكو مدريد لدور ال16 بعد حلوله ثانيا ، في المجموعة التي ضمت كل من ريد بول سالزبورغ و لوكوموتيف موسكو وبايرن ميونخ الذي حل أولا .

مركز اتلتيكو مدريد وتشيلسي في الدوري

وتمثل مباراة اليوم بث مباشر اتلتيكو مدريد وتشيلسي كورة اون لاين ، فرصة لترجمة التفوق والتميز الذي يصنعه أبناء سيميوني ، و نقله على الصعيد الأوروبي .

حيث يحتل أتلتيكو مدريد صدارة الدوري الاسباني ، برصيد 55 نقطة مبتعدا بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه و جاره نادي ريال مدريد ، ويلعب مباراة بث مباشر اتلتيكو مدريد وتشيلسي جول العرب لاثبات جدارته أوروبيا .

وعلى الصعيد الاخر فقد تأهل تشيلسي لهذا الدور بعد تصدره للمجموعة التي ضمت كل من كراسنودور و ستاد رين واشبيلية الذي تأهل كمركز ثان .

ويريد تشيلسي تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة بث مباشر اتلتيكو مدريد وتشيلسي فيسبوك ، قبل موقعة الإياب في لندن لضمان مركز في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا .

ويحتل تشيلسي المركز الخامس في الدوري الإنجليزي ، برصيد 43 نقطة جمعها من 25 جولة ، مبتعدا بفارق ثلاث نقاط عن الأربعة الأوائل .

تشكيل اتلتيكو مدريد وتشيلسي المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ السيد سميوني مباراة اليوم بث مباشر اتلتيكو مدريد وتشيلسي كورة ستار ، بتشكيل 3-5-2 وبلاعبين .

اوبلاك .

سافيتش ، فيليبي ، هيرموسو .

يورينتي ، كوندوبيا ، ساؤول ، كوكي ، ليمار .

جواو فيليكس ، لويس سواريز .

بينما من المتوقع أن يبدأ تشيلسي مباراة بث مباشر اتلتيكو مدريد وتشيلسي ايجي لايف ، بتشكيل 3-4-3 وبلاعبين .

ميندي .

روديجير ، كريستينسين ، ازبيليكويتا .

هودسون اودوي ، جورجينيو ، كوفاسيتش ، ماركوس ألونسو .

فيرنر ، ابراهام ، ماونت .

وسيكون موقع سيرين هوب معكم ببث مباشر مباراة اتلتيكو مدريد وتشيلسي  ، لمن لن يتسنى له متابعة هذه المباراة على قنوات التلفاز ، على أن يبدأ البث قبل بداية المباراة بنصف ساعة .

اتلتيكو مدريد وتشيلسي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.