التخطي إلى المحتوى

بث مباشر إيطاليا وتركيا يلا شوت الجديد

تلعب مباراة بث مباشر إيطاليا وتركيا يلا شوت الجديد في مباراة من بطولة اليورو 2020 ، و التي تعتبر افتتاح هذه البطولة التي كان من المقرر لعبها السنة الفائتة .

و من المقرر أن تبدأ هذه المباراة بث مباشر إيطاليا وتركيا يلا شوت في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت سوريا والسعودية ، التاسعة بتوقيت مصر ، السابعة بتوقيت جرينيتش .

و ستلعب هذه المباراة بث مباشر إيطاليا وتركيا جول العرب على أرضية ملعب تورينو الأولمبي في إيطاليا ، هذا الملعب الذي سيحتضن مباراة افتتاح هذه البطولة .

مشاهدة مباراة ايطاليا وتركيا بث مباشر

يدخل المنتخب الإيطالي هذه المباراة بث مباشر إيطاليا وتركيا كورة ستار و كله امل بتقديم أداء جيد و انتزاع الانتصار و الثلاث نقاط المهمة جدا في مشواره في هذه المجموعة .

بينما على الطرف المقابل يدخل المنتخب التركي هذا اللقاء بث مباشر إيطاليا وتركيا كورة اون لاين و نيته تقديم كرة قدم جميلة عودنا عليها في مثل هذه البطولات الكبيرة .

البث المباشر لمباراة ايطاليا وتركيا

و لأن طرفي هذا اللقاء بث مباشر إيطاليا وتركيا كورة لايف عودانا على أن يكون الأداء المنتظر منهم قويا جدا وفائقا للتوقعات حتى .

و تعتبر هذه المباراة بث مباشر إيطاليا وتركيا كورة جول هي المواجهة الثانية بين منتخبي إيطاليا وتركيا في افتتاح مبارياتهما في بطولة اليورو ، حيث التقيا في افتتاح بطولة يورو 2000 .

و يلعب في هذه المجموعة بالإضافة الى طرفي هذا اللقاء بث مباشر إيطاليا وتركيا ايجي لايف كل من منتخبي سويسرا و ويلز ، المنتخبين الذين سيلعبان غدا .

القنوات الناقلة لمباراة ايطاليا وتركيا اليوم

و ستنقل هذه المباراة بث مباشر إيطاليا وتركيا يلا كورة على شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية ، الناقل الحصري لمباريات يورو 2020 ، و سيتم نقل هذا اللقاء على قناة بي ان سبورتس ماكس 1 ليتم نقل وقائع هذا اللقاء عليها .

و سيكون موقع سيرين هوب معكم بث مباشر إيطاليا وتركيا فيسبوك ، لمن لن يتسنى له متابعة المباراة عبر قنوات التلفاز ، على أن يبدأ البث المباشر لمباراة إيطاليا اليوم قبل بداية اللقاء بنصف ساعة .

 بث مباشر ايطاليا وتركيا يلا شوت الجديد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.