التخطي إلى المحتوى

بث مباشر إيطاليا وتركيا جول العرب

على أرضية ملعب تورينو الأولمبي في إيطاليا ، تقام مباراة بث مباشر إيطاليا وتركيا جول العرب ، من ضمن منافسات بطولة اليورو 2020 ، في افتتاح هذه البطولة .

هذه المباراة بث مباشر إيطاليا وتركيا كورة ستار التي تعتبر غاية في الأهمية لكلا المنتخبين ، لأنها مباراة بداية بطولة اليورو ، و خصوصية هذه المباراة تكمن بأن الفوز فيها سيعطي الفريق الفائز جرعة أمل وتفاؤل في مشواره في هذه المجموعة .

مشاهدة مباراة ايطاليا وتركيا مباشر اليوم

و تعتبر هذه المباراة بث مباشر إيطاليا وتركيا كورة اون لاين ذات خصوصية كبيرة جدا في هذه المرحلة ، بعد قرار الحكومة الإيطالية السماح لأكثر من 15 الف مشجع لحضور هذه المباراة .

و يشارك المنتخب الإيطالي في هذه البطولة و يلعب هذه المباراة بث مباشر إيطاليا وتركيا يلا شوت ، وهو منتخب مرشح بقوة للتويج بلقب اليورو هذه المرة .

البث المباشر لمباراة ايطاليا وتركيا

فبعد نجاحه في نيل لقب هذه البطولة في عام 1968 ، تأتي هذه البطولة التي سيحاول الايطاليون بشتى الطرق النجاح بالتتويج بلقب البطولة الاغلى في أوروبا ، وستكون مواجهة الليلة بث مباشر إيطاليا وتركيا يلا شوت الجديد بوابة النجاح للمنتخب الإيطالي .

و على الطرف المقابل فإن مواجه إيطاليا في لقاء اليوم بث مباشر إيطاليا وتركيا كورة لايف المنتخب التركي لم يسبق له تحقيق لقب البطولة الأوروبية في الخمس مرات السابقة التي تأهل فيها لمسابقة اليورو .

و أفضل مركز حققه المنتخب التركي هو الوصول الى نصف نهائي نسخة 2008 ، ويتطلع في مواجهة الليلة بث مباشر إيطاليا وتركيا ايجي لايف لتقديم أداء جيد و لم لا انتزاع الانتصار من منتخب إيطاليا العريق .

تشكيلة مباراة إيطاليا وتركيا اليوم

سيبدأ المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني هذه المباراة بث مباشر إيطاليا وتركيا يلا كورة بتشكيل 4-3-3 وبتشكيلة من اللاعبين .

حراسة المرمى : دوناروما .

خط الدفاع : فلورينزي ، بونوتشي ، كيليني ، سبينازولا .

خط الوسط : باريلا ، جورجينيو ، لوكاتيلي .

خط الهجوم : بيراردي ، ايموبيلي ، انسيني .

بينما على الطرف المقابل سيبدأ المدرب التركي ينول جونيس هذا اللقاء بث مباشر إيطاليا وتركيا فيسبوك 4-1-4-1 وبتوليفة من اللاعبين .

حراسة المرمى : شاكير .

خط الدفاع : سيلك ، ديميرال ، سويونكو ، مرعش .

خط الوسط : يوكوسلو ، كارمان ، توفان ، ازيسي ، كالهانغولو .

خط الهجوم : يلماز .

بث مباشر ايطاليا وتركيا جول العرب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.