التخطي إلى المحتوى

بالفيديو 18: الحلقة الثامنة عشر 18 Arıza أحداث ساخنة مترجم عبر ،نقدم لزوار موقعنا الكرام اليوم الحلقة 18 مترجمة facebook عبر موقع حصريا لعشاق ومشاهدي المسلسلات التركية مترجمة .

مسلسل علي رضا 18 مترجمة للعربية

18 مترجمة للعربية من أفضل المسلسلات الآن على الساحة التركية وينافس أقوى المسلسلات ومن بينهم على السيطرة على الساحة التركية، بالإضافة لوجود العديد من النجوم التركية البارزة .

facebook

وتتمحور أحداث المسلسل التركي حول الأكشن والرومانسية،ويجسدقصتها ممثلان تركيان شهيران هما:

  • تولجا ساريتاس بشخصية علي رضا arıza
  • آيتشا آيشين توران خالدة
إقرأ أيضا   مسلسل علي رضا الحلقة 24 قصة عشق

ويكون علي رضا عبارة عن سائق تكسي يعمل في إحدى أزقة اسطنبول،وبدأت أحداث المسلسل عندما دخلت خالدة إلى سيارة علي رضا وطلبت منه الذهاب إلى منطقة معينة،لكنه رفض بسبب أنه كان يتناول الطعام وفي هذه الأثناء دخل ابن عمها لخالدة على السيارة وبدأت أحداث المسلسل من هنا .

مسلسل علي رضا 18 شاهد مسلسل الخطأ الحلقة 18 مترجمة للعربية

ينتظر الملايين من المشاهدين الحلقة جديدة من مسلسل علي رضا ،وهو المسلسل الذي يبحث عنه الآلاف أسبوعين عبر محرك البحث غوغل ،حيث تتمحور أحداث مسلسل علي رضا 18 عن شاب يعمل كسائق تكسي وشاءت الأقدار بأن يصبح من أهم الرجال في مدينة اسطنبول .لمشاهدة الحلقة اضغط هنا

إقرأ أيضا   مسلسل علي رضا الحلقة 24 قصة عشق

بدأت أحداث القصة عندما كان داخل سيارته يأكل حيث دخلت عليه بنت وقالت له أريد الذهب الى المكان الفلاني فقال لها أنا أكل الآن لن اسطتيط أن آخذك ، وفي هذه الأثناء دخل شاب على البنت وأجبرها على الخروج من السيارة ، هنا تدخل علي رضا وضرب الشاب والمشكلة بأن الشاب الذي ضربه ابن أكبر رجال الأعمال في اسطنبول .

إقرأ أيضا   مسلسل علي رضا الحلقة 24 facebook قصة عشق

مترجمة للعربية ستشهد الحلقة 18 من مسلسل علي رضا ، مشاهد  مأثرة جداً بعد انتهاء الحلقة الماضية على مشاهد مثيرة التي جمعت بين أبطال المسلسل، وتدور أحداث المسلسل حول شاب يعيش في حي شعبي ويتكفل بأسرته بعد وفاة والده، والذي خسر حياته على إحدى العصابات في ظروف غامضة، وكان يعمل في تجارة المخدرات، وعمل على رضا سائق تاكسي وقابل فتاة تعرضت للتحرش على يد شخص خطير وانقذها منه وتتوالى الأحداث بعد ذلك..لمشاهدة الحلقة اضغط هنا

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.