fbpx
منوعات

بالفيديو: غسان عبود وأحمد رمضان جدال لاينتهي

سيرين هوب

قال عضو الهيئة السياسية ورئيس الدائرة الإعلامية في الائتلاف السوري إن مالك قناة أورينت “غسان عبود” يطعن ثورة الحرية ويشوه تضحيات مليون شهيد.

جاء ذلك في تغريدة تعقيباً على الفيديو الأخير الذي تناقله ناشطون عبر مواقع التواصل من مقدمة أحد البرامج لقناة أورينت وأثار انتقادات في الأوساط المعارضة.

وقال رمضان في تغريدة له عبر حسابه الرسمي: “بينما يقدم شباب سورية أرواحهم لصدِّ عدوان روسيا وإيران على إدلب وريف حماة ينبري المدعو غسان عبود عبر قناته أورينت، التي تبثُ من دبي، ليصفَهم بأنهم حثالة وميليشيا تتلقى الأوامر من الخارج!

وأضاف رمضان، مرفقاً مع تغريدته فيديو أورينت: “اللهم عليك بهذا الدَّعي الأفاك، الذي يطعن ثورة الحرية ويُشوِّه تضحيات مليون شهيد”.
<

وكانت قناة أورينت بثت الشهر الماضي، حلقة من برنامج لها تحت عنوان “وانت بتعرف” تناولت خلالها شخصية أحمد رمضان ومسيرته، واصفة إياه بـ “سيد المنافقين والدجالين والمرتزقة والوصوليين”.

ولد أحمد رمضان في مدينة حلب 1963 درس العلوم الاقتصادية والأعمال، شغل منصب الأمين العام لمجموعة العمل الوطني من أجل سورية، والتي تأسّست في نيسان/أبريل 2011. وكانت أحد الائتلافات التي شكّلت المجلس الوطني السوري في تشرين الأول/أكتوبر. بعد الانشقاق الذي حدث داخل الكتلة الوطنية في حزيران/يونيو 2012، شكّل رمضان “اتحاد التنسيق الديمقراطي”، والذي مُنِح تمثيلاً في الأمانة العامة للمجلس الوطني السوري. ثم شغل رمضان رئيس مكتب الإعلام والعلاقات العامة في المجلس الوطني.

أما محمد غسان عبود هو رجل أعمال سوري كبير جدا يملك استثمارات عالمية تقدر بالمليارات، وصاحب قناة اورينت، وله توجهات مستقلة ضمن المعارضة السورية.

ولد محمد غسان عبود في 4 آب 1967 في مدينة ادلب شمال سوريا، متزوج من ناهد نبهان ولدية خمسة أبناء هم(جود، الما، تيما، مصطفى، علي)، اتم دراسته الجامعية في جامعة دمشق وحصل على شهادة البكالوريوس بتخصص الصحافة والاعلام عام 1991م. انتقل إلى ابو ظبي في الامارات العربية المتحدة عام 1992، وعمل مسؤولأ للعلاقات العامة في جمعية المهندسين فرع أبوظبي ومن ثم مسؤول إعلامي في اتحاد الإمارات للفروسية والسباق.

بعدها انتقل إلى عالم الأعمال وأسس شركة غسان عبود للسيارات ثم انتقل الاى الاستثمار في مجالات عدة ليصبح واحداً من اقوى رجال الاعمال العرب في العالم.

المصدر : سوشال

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock