التخطي إلى المحتوى
باسل خياط وعودة للدراما المصرية ومغادرة لمسلسل “ظل”
باسل خياط

باسل خياط وعودة للدراما المصرية ومغادرة لمسلسل “ظل” شارك الفنان السوري في بطولة مسلسل “ظل” وبسبب انتشار فيروس covid-19 بقى العمل رهن التصوير. بعد أن فرضت السلطات اللبنانية حظراً عاماً. وهاهو من جديد يعود صناع مسلسل “ظل” إلى التصوير. لكن الشيء الأهم هو أن الفنان باسل خياط رفض العودة إلى لبنان لاستكمال التصوير بعد أن غادرها إلى مصر.

باسل خياط وقرار عدم العودة

شكل قرار باسل خياط صدمة لأسرة مسلسل “ظل” وقد أعلن الفنان باسل خياط عن مشاركته في عمل مصري جديد بعد غياب مايقارب ثلاث سنوات وهذا العمل يحمل اسم “حرب أهليه” إلى جانب الفنانة الكبيرة يسرا

إقرأ أيضا   توفيق عبد الحميد يطلب من جمهوره الدعاء بالشفاء

هذا القرار سبب مأزقاً وحرجاً كبيراً للمخرج التونسي محمد الخياري الذي عاد إلى استكمال تصوير مسلسل “ظل” قبل أسبوعين ودارت كاميرات التصوير من جديد.

الفنان باسل خياط قام بتعديل النص على هواه ومع ذلك فإن الشركة المنتجة وافقت على جميع طلباته نظراً لأن الفنان باسل خياط من فناني الصف الأول وفنان من الطراز الرفيع.

باسل خياط يتسبب بمأزق للمخرج التونسي

وقد قالت مصادر مطلعه  أن مفيد الرفاعي منتج العمل حاول الاستغناء عن الفنان باسل خياط واللجوء إلى فنان آخر لاستكمال التصوير إلا أنه لم ينجح في ذلك كون أكثر الفنانين لهم ارتباطات مع شركات إنتاج أخرى لاقتراب الموسم الرمضاني.

إقرأ أيضا   حسين فهمي "الشاب العجوز" يتصدر الترند

باسل خياط و”حرب أهليه”

مسلسل “حرب اهليه” المصري وهو من تأليف أحمد  عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركه العدل ويشارك الفنان باسل خياط في بطولته مع الفنانة المصرية يسرا بالإضافة إلى الفنانة السورية جومانه مراد و الفنانة سينتيا خليفة. والفنانة جميلة عوض وبسنت صيام. ومن المقرر أن ينضم عدد من النجوم الى المسلسل في الأيام القادمه.

إقرأ أيضا   رضوى الشربيني تعلن وفاة والدتها | وأخبار مهمة

هذا المقال : باسل خياط وعودة للدراما المصرية ومغادرة لمسلسل “ظل” حصري لموقع سيرين هوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.