التخطي إلى المحتوى

انجي كيوان والجدل الكبير حولها. ظهرت المذيعه المصريه إنجي كيوان بعدة صور تجمعها مع الهضبه عمرو دياب اثناء تصوير كواليس كليب حملة دعائية لعطر يحمل اسم الفنان.

المقرر طرحه في الأسواق يوم 22 من الشهر الجاري.

انجي كيوان وعمر دياب

و بعد نشر الصور تصدرت المذيعه إنجي عمليات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث أثارت حاله من الجدل نظرا لجرأة الصور  التي تظهر فيها مع الفنان عمرو دياب.

وأظهرت إحدى الصور حمل الفنان عمرو دياب لإنجي كيوان فوق ظهره مما زاد الجدل حولهما. انجي كيوان والجدل الكبير حولها وكانت إنجي كيوان قد نشرت على حسابها على إنستغرام مجموعه صور تجمعها بالفنان عمرو دياب وعلقت قائله: “أقضي يوم جيد برفقه عمرو دياب” من تكون إنجي كيوان إنجي كيوان هي مذيعه مصريه ولدت في محافظه الاسكندريه.

وتقيم في دبي بالامارات العربيه المتحده تخرجت من الجامعه الأمريكيه في دبي بتخصص Banking and Fiance متزوجه من شخص لبناني تعرفت عليه في أبوظبي ولديها طفلان وهو شخص داعم لها.

إقرأ أيضا   روبي تتصدر الترند في السعودية ومصر

بدأت مشوارها المهني كمحلل استثمار ومحررة ماليه ومشرف لجنه ومنظم للأحداث والفعاليات أسست في عام 2013 متجر ديكور منزلي مفصل حسب الطلب.

إقرأ أيضا   الفنانة درة بملابس النوم (صورة) وتشعل مواقع التواصل الإجتماعي

انضمت إلى مراسلي برنامج زهره الخليج على تلفزيون أبوظبي في عام 2016 تركت إنجي عملها المصرفي  لمتابعه هوايتها بالتقديم.

إقرأ أيضا   رضوى الشربيني تعلن وفاة والدتها | وأخبار مهمة

فشاركت ببرنامج “قعدة رجالة” “مع خالد سليم ونيكولا معوض و قيس نجيب إنجي كيوان والجدل الكبير حولها من جهه أخرى أوضح النجم عمرو دياب سبب هذه الصور وتواجدهم معهاً في دبي من خلال نشر عدد من الأخبار على ستوري حسابه على انستغرام وأكد أن لقائهما تم في إطار تصوير إعلان عطره الجديد الذي يتوقع أن يتم إطلاقه في حفل خاص سيقام في 22 فبراير الجاري.

انجي كيوان وعمر دياب
انجي كيوان وعمر دياب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.