التخطي إلى المحتوى

facebook قصة عشق. في الاسبوع الماضي تم عرض الحلقة الثالثة والثلاثون من مسلسل انت اطرق بابي . وهي الآن متوفرة على مترجمة إلى العربية .وكانت نسبة مشاهدة هذه الحلقة 3.61 وهي نسبة منخفضة مقارنة مع الحلقة السابقة .

أما الآن سوف نتحدث قليلاً عن الحلقة 34 من مسلسل أنت اطرق بابي Facebook والتعرف على آخر المستجدات في هذه الحلقة  وكما سنتعرف عن المزيد من التفاصيل التي سوف تحدث في مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 34 فيس بوك.

 أحداث الحلقة 34 Facebook

على الرغم من أن سيركان في مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 34 فيس بوك فهو لم يتذكر إيدا بشكل كامل . لكنه مازال يعشقها ولا يستطيع الإبتعاد عنها . أما عن إيدا في مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 34 مترجم إلى العربية فمن المحتمل أن تتخلى عن سيركان بسبب تصرفاته معها .

فتارةً يتقرب منها وتارة يبعد عنها . لذلك نعتقد أن إيدا في مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 34 قصة عشق ستشعر بالملل من سيركان فتقرر مغادرة تركيا والذهاب إلى إيطاليا لتبعد عن سيركان ولتكمل دراستها التي كانت قد قطعتها بسبب هذا الأخير في مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 34 مترجمة إلى العربية.

توقيت عرض الحلقة 34 مترجم



كما يعرض مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 34 فيسبوك في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة . والساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وتركيا على قناة فوكس تي في التركية fox TV. حيث يتم عرض الحلقات في يوم السبت من كل اسبوع .

هذا المقال : facebook قصة عشق حصري لسيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.