التخطي إلى المحتوى
Schlüsseldienst Berlin

المؤسس عثمان 67 facebook. ماذا سيفعل عثمان مع ميخائيل في المؤسس عثمان 67 قصة عشق، خاصة بعد أن علم بخيانته !! وكيف سيكون مصير تورغوت ، وكيف سيقوم عثمان بانقاذه ، وماذا سيفعل روغاتوس والكاتالونيين في المؤسس عثمان 67 لاروزا،

أحداث وتفاصيل كثيرة سوف نشاهدها في الحلقة القادمة من المؤسس عثمان 67 facebook.

المؤسس عثمان 67 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv

أكبر مفاجأة في هذه الحلقة كان السيد بهادير بعد كل هذا الوقت، فاتضح أنه خادم ميخائيل كوسيس في المؤسس عثمان 67 لاروزا، وهو من قتل حصان عثمان ولم يكشفه عثمان حتى الٱن، ولكن سيتم كشفه مع تقدم الأحداث.
لكن تمكن عثمان في المؤسس عثمان 67 كل العرب، من كشف خيانة ميخائيل كوسيس بعدما قام بأسر أحد الكاتالونيين عندما وقع في فخ عثمان ، كما اتفق الكاتالونيين في المؤسس عثمان 67 facebook, على التخلي عن كوسيس والاعتراف باسمه، لأنه من البداية كان هناك خلاف بينهم بخصوص الذهب، وأيضاً المعلومات التي يحصلون عليها من كوسيس ، وقرر زعيم الكاتالونيين في المؤسس عثمان 67 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv, أن يعمل لصالح روغاتوس حاكم بيلاجيك ، خاصةً أنه أعطاه أكثر مما يريده من الذهب وهذا أهم شيء عندهم.
سيأخذ عثمان ميخائيل في المؤسس عثمان 67 قصة عشق، إلى خيمة الأسر كي يواجه ميخائيل باعتراف الأسير عليه، وستكون صدمة ميخائيل، ويقف أمامه عثمان في المؤسس عثمان 67 facebook, بغضب شديد لمن غالباً ميخائيل سينفي التهمة ويكذّب الأسير خوفاً من عثمان ، لكن عثمان في المؤسس عثمان 67 قصة عشق، لن يصدق ميخائيل ، واحتمال كبير أن يدبر عثمان مكيدة لميخائيل ، ويقوم بأسره ليساوم عليه مقابل تورغوت.

المؤسس عثمان 67 لاروزا

يعلم عثمان بما حدث في قبيلة السيد تورغوت في المؤسس عثمان 67 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv, وأنه تم أسره ، سيقوم عثمان بإرسال رسالة تهديد إلى نيكولا وأن يترك السيد تورغوت، فيرفض نيكولا ويقرر عثمان أنه لايوجد حل ٱخر غير استخدام السيوف ، وخلال ذلك الوقت السيد تورغوت في المؤسس عثمان 67 لاروزا، يقاوم الأسر رغم أنه من الصعب الهروب دون مساعدة عثمان لكنه دلالة على عدم الخضوع.
تمكّن روغاتوس في المؤسس عثمان 67 قصة عشق ، من معرفة مكان الراهب جريجور أنه لدى عثمان، وذلك عن طريق راهب في كنيسة سوغوت الذي كان صديقاً للراهب جريجور ، وفرِح روغاتوس في المؤسس عثمان 67 facebook, أنه كشف مكانه وسيبدأ روغاتوس باستخدام الكتالونيين من أجل الهدف.
وظهر في الإعلان مواجهة بين عثمان والكاتالونيين في المؤسس عثمان 67 لاروزا، أي أن روغاتوس بدأ بالفعل بالتحرك لأنهم يعملون الٱن لصالحه ، وربما بعدما أدرك روغاتوس مكانة تورغوت عند عثمان، سيحاول روغاتوس في المؤسس عثمان 67 كل العرب أن يقوم بأسر تورغوت ، ليبتز عثمان بتسليم الراهب جريجور مقابل تورغوت.

المؤسس عثمان 67 كل العرب

يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان 67 facebook، وذلك في كل أربعاء من كل اسبوع ، عند الساعة الثامنة بتوقيت تركيا على قناة ATV التركية.
كما يعرض مسلسل المؤسس عثمان 67 موقع النور، على قناة Atv التركية، كما يُعرض على قناة اليرموك عند الساعة السابعة بتوقيت مكة ، وعلى قناة الفجر في الساعة العاشرة بتوقيت مكة.

إقرأ أيضا   مسلسل القضاء 10 قصة عشق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.