التخطي إلى المحتوى

المؤسس عثمان 66 facebook. تورغوت يحاسب عثمان في المؤسس عثمان 66 موقع النور، بسبب موت رجاله ، فماذا سيحدث!!؟؟
هل سينتقم تورغوت في المؤسس عثمان 66 لاروزا ، من عثمان ؟؟
أحداث وتفاصيل كثيرة سوف نشاهدها في الحلقة القادمة من المؤسس عثمان 66 facebook.

المؤسس عثمان 66 لاروزا

أُعجب الجميع بشخصية تورغوت المحارب القوي الجريء الذي لم يترك محاربيه بين يدي ميكائيل في المؤسس عثمان 66 facebook ، وخاطره بأسر ماري أخت ميكائيل من أجل أن يترك محاربيه مقابل اخته، واضطر عثمان في المؤسس عثمان 66 موقع النور، للتدخل في هذا الامر بعد ما لجأ إليه ميكائيل معتبراً عثمان سيّد القبائل التركية ، وأنه يتحمّل مسؤولية ما يفعله الأتراك في المنطقة.
وتظاهر ميكائيل في المؤسس عثمان 66 موقع النور، أنه مظلوم لكنّه دبّر مكيدة كبرى تتمكن من استعاده اخته، وثم القضاء على محاربي تورغوت وهم في حماية محاربي عثمان،، وبالتالي الإيقاع بين تورغوت و عثمان في المؤسس عثمان 66 قصة عشق، و ستكون صدمة كبيرة لتورغوت الذي كان قد وثق في عثمان في حل هذا الامر لكي يستعيد محاربيه.
يشتعل غضب تورغوت من عثمان في المؤسس عثمان 66 facebook ، ويحمله مسؤولية ما حدث ويفقد ثقته بعثمان ويصل الأمر إلى عداوة في البداية من تورغوت لعثمان.
وللأسف عثمان في المؤسس عثمان 66 موقع النور، في موقف حرج لأنه فشل في أول اختبار له أمام السيد تورغوت الذي قال له عندما سلمه الاميرة ؛ أود أن تبقى بالصورة التي كنتأعرفك بها ، رجلٌ يفي بوعده.
ويبدأ التحرك دون اعتبار وجود عثمان للانتقام، ويقاتلون فرقة بيزنطية ولكن سيتلقى تورغوت في المؤسس عثمان 66 facebook ، ضربة أخرى ويتفاجئ عند عودته إلى قبيلته أنه تمت مداهمتها ، ويدرك انهم وقعوا في فخ كبير من الأعداء، ومع وقوف السيد عثمان إلى جانبه في المؤسس عثمان 66 لاروزا، والسعي للإنتقام وكشف الفاعل سينتهي غضب تورغوت من عثمان وتبدأ الصداقه بينهما.

إقرأ أيضا   مسلسل المنظمة الجزء الثاني 19 لاروزا

المؤسس عثمان 66 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv

يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان 66 facebook، وذلك في كل أربعاء من كل اسبوع ، عند الساعة الثامنة بتوقيت تركيا على قناة ATV التركية.

المؤسس عثمان 66 موقع النور

يعرض مسلسل المؤسس عثمان 66 facebook على قناة Atv التركية، كما يُعرض على قناة اليرموك عند الساعة السابعة بتوقيت مكة ، وعلى قناة الفجر في الساعة العاشرة بتوقيت مكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.