التخطي إلى المحتوى

المؤسس عثمان 66 قصة عشق. مفاجاة نيكولا ومداهمته للقبيلة في المؤسس عثمان 66 لاروزا، ومن هو أسير نيكولا !!؟
وهل سيقع عثمان بالفخ في الحلقة القادمة من المؤسس عثمان 66 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv.
أحداث وتفاصيل كثيرة سوف نشاهدها في الحلقة القادمة من المؤسس عثمان 66 facebook.

المؤسس عثمان 66 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv

كانت أكبر مفاجأة في الإعلان الثاني من المؤسس عثمان 66 facebook، هو نيكولا ، حيث عادة نيكولا مرة أخرى بقوّته وهو يداهم قبيلة السيد تورغوت في المؤسس عثمان 66 موقع النور، قائلاً أين أنت ياسيد تورغوت، لكن تورغوت ليس موجوداً غالباً خلال هذا الوقت.
كان تورغوت في المؤسس عثمان 66 موقع النور، يسعى للإنتقام ويهاجم مجموعة من المحاربين البيزنطيين ، فيسبّب نيكولا دماراً كبيراً يجعل تورغوت في صدمة عند عودته للقبيلة ، كما أنّ نيكولا في المؤسس عثمان 66 facebook، يقوم بأسر شخص ما قد يكون أحد المقربين من تورغوت خلال مداهمته للقبيلة.
ظهر في الإعلان عن مسلسل المؤسس عثمان 66 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv، اجتماع نيكولا وروغاتوس وميخائيل ، وأخته ماري ، ويبدو أن نيكولا يُعحب بالأميرة ماري وربما ماري تعجب به أيضاً ، ويقول نيكولا لماري : إذاً سأبدأ بتغيير قدر الدنيا من تورغوت ، وظهر في الإعلان عن المؤسس عثمان 66 facebook، ميخائيل كوسيس يقول : لايمكن لأحد أين يكون قد ارتكب هذه الخيانة إلا روغاتوس.
ربما يقصد ما حدث في الحلقة السابقة بقتل محاربي تورغوت،أو يكون حدثاً جديداً في الحلقة ، وإذا كان يقصد قتل محاربي تورغوت في المؤسس عثمان 66 موقع النور، هذا يعني أن ميخائيل لم يقتل كما ظن البعض ، وأيضاً روغاتوس ليس غبياً لأن يكشف نفسه أمام عثمان، وقد يكون نيكولا في المؤسس عثمان 66 لاروزا، هو الذي دبر تلك المكيدة بعدما اتضح أنه يسعى خلف تورغوت بهذه القوة.

إقرأ أيضا   مسلسل حب منطق انتقام 17 facebook

المؤسس عثمان 66 لاروزا

ظهر في الإعلان شخص يحذّر عثمان من الوقوع في كمين ميخائيل كوسيس قائلاً : نصب كوسيس كميناً لكم ، لاتقعوا في ذلك الكمين ، لكن لم يتضح من هو الذي يحذر عثمان في المؤسس عثمان 66 facebook، فهل هو تورغوت أم روغاتوس !!؟
لكن عثمان سيتحرك تجاه الكمين ويتّخذ الاحتياطات فيكون كمين داخل كمين ، ويقضي عليهم ويتأكد من خيانة ميخائيل.
في الإعلان تقول مالهون لصديقتها غوكشا في المؤسس عثمان 66 موقع النور، لأننا لم نخرج من الخيمة ل 40 يوماً ، نسيت السيدة بالا أننا من سيدات القبيلة أيضاً.
وفي مشهد آخر مواجهة نارية بين بالا ومالهون في المؤسس عثمان 66 facebook، وأمام جميع نساء القبيلة وتقول بالا : أنا سيدة نساء هذه القبيلة ، فيبدو أنّ العداوة تشتعل مرة أخرى بين مالهون وبالا في المؤسس عثمان 66 لاروزا.

المؤسس عثمان 66 facebook

يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان 66 facebook، وذلك في كل أربعاء من كل اسبوع ، عند الساعة الثامنة بتوقيت تركيا على قناة ATV التركية.
كما يعرض مسلسل المؤسس عثمان 66 موقع النور، على قناة Atv التركية، كما يُعرض على قناة اليرموك عند الساعة السابعة بتوقيت مكة ، وعلى قناة الفجر في الساعة العاشرة بتوقيت مكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.