التخطي إلى المحتوى

لاروزا. مكيدة قبيلة كرميان ضد عثمان في عربي شاشة كاملة hd atv ، ومفاجأة تورهان ألب وجواسيس كرميان وكشف خطّتهم.
أحداث وتفاصيل عديدة سوف نتحدث عنها في الحلقة 64 من عربي شاشة كاملة hd atv.

كل العرب

لنتفق جميعاً أن قبيلة كرميان هي من ألد أعداء عثمان ، ودخلوا في صراع مع عثمان منذ توليه السلطة واستمر الصراع حتى أحفاد عثمان ، وانتهت بغزو العثمانيين لأراضيهم وانضمت إلى الدولة العثمانية.
ففي facebook حذّر زعيم أصحاب اللحى عثمان من قبيلة كرميان ، ويقول بما معناه انهم خونة وأعينهم على أراضي قبائل ، لذلك حتى الآن مازالت الشكوك حول تورهان ألب في 64 ، والذي يسعى لكي يتقرّب من عثمان ويكسب ثقته قدر المستطاع ، ولن تنتهي الشكوك إلا بعد ظهور قبيلة كرميان في الأحداث فعندها يتّضح لمن سيكون انتماء تورهان ألب.

64 كاملة مترجمة للعربية

لم تنتهي الأمور عند تورهان ألب في المؤسس عثمان 64 كاملة مترجمة للعربية موقع النور، فقد حدثت أشياء عجيبة، وهو أن العديد من محاربي وأهالي قبيلة كرميان، انضموا إلى قبيلة الكايي فجأة بالإتفاق مع تورهان ألب في ، ولم يكن من عثمان إلا أن تصرّف بحسن نيّة لأنه يعلم أن الكثير من المحاربين والأهالي من القبائل الأخرى سينضمون إليه.
وقد ظهرت بعض الأوجه من أهالي كرميان في المؤسس عثمان 64 لاروزا ، لكنّها لم تكن مريحة وكانت ملامحهم خبيثة ،وهناك امرأة أرادت أن تنضم إلى النساء المحاربات مثل بالا وغونجا وايجول في المؤسس عثمان 64 ،وهذا الشيء أثار قلق جكتوغ أيضاً لأنهم أمسكوا من قبل جاسوساً من لاجئ يار حصار ، فيجب أخذ التدابير تحسّباً لأي احتمال.

تعرض قناة ATV التركية مسلسل مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv ، حيث تعرض الحلقة 64 من مسلسل وجميع الحلقات كل يوم أربعاء عند الساعة الثامنة مساءاً حسب توقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة بتوقيت .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.