التخطي إلى المحتوى

المؤسس عثمان 63 facebook. مجيء أقوى قائد بيزنطي في المؤسس عثمان 63 كاملة مترجمة للعربية موقع النور ، والإستعداد للمعركة الكبرى.
كشف خيانة حاكم بيلاجيك ، وخيانة زويا ومصير جكتوغ في المؤسس عثمان الحلقة 63 قصة عشق.

المؤسس عثمان 63 قصة عشق

على الرغم من قوة الحلقة إلا أنها كانت بمثابة تمهيد للحلقتين الأخيرتين من هذا الموسم ، وسيأتي جيش الامبراطور في مسلسل المؤسس عثمان 63 facebook ، وعلى رأسه القائد البيزنطي الجديد دوكاس وقد عُرف أنه من أقوى القادة البيزنطيين، وسينضم إلى هذا الجيش في المؤسس عثمان 63 موقع النور محاربون من حكّام القلاع البيزنطية، ويكونون تحت قيادة نيكولا حيث أن الإمبراطور في المؤسس عثمان الحلقة 63 facebook ، أعطى نيكولا فرصة أخيرة رغم محاولات ميكايل ابن الإمبراطور بعزل نيكولا.
قبل ذلك سوف يذهب عثمان إلى السلطان مسعود الثاني في المؤسس عثمان 63 كاملة مترجمة للعربية موقع النور، ويتّفق معه على خطة ضد البيزنطيين في المعركة الكبرى.
يتّحد حكام القلاع البيزنطية مع نيكولا في المؤسس عثمان 63 قصة عشق ماعدا ليو حاكم بيلاجيك ، وكلّف نيكولا هيلين بمراقبة حاكم بيلاجيك بالبحث عن رجال في قلعة بيلاجيك ، من أجل التجسس عليه ومعرفة تحركاته ، لكن نيكولا في المؤسس عثمان 63 لاروزا لم يكن يظن أن حاكم بيلاجيك جاسوس عثمان، لكنه يريد أن يعرف ما الذي يخطط له وهل سيشارك معهم أم لا ،حيث أن نيكولا طلب من ادينوس حاكم كوبري حصار في المؤسس عثمان 63 facebook ، محاولة اقناع حاكم بيلاجيك الإنضمام إليهم.
وأكد نيكولا لهيلين إذا لم يتخلى عن عناده فسوف يقتله ،أي أنه لا مفرّ لحاكم بيلاجيك من الموت ، إما بكشف أنه جاسوس لعثمان في المؤسس عثمان 63 موقع النور ، أو بعدم رغبته في الإنضمام إليهم.

المؤسس عثمان 63 لاروزا

تفاجأ الجميع في الحلقة السابقة من أن زويا في المؤسس عثمان 63 facebook جاسوسة عند نيكولا ، وقالت أنها ستدمرهم في قبيلة الكايي ، وعندما سألت نيكولا بأيهم أبدأ ؟ قال لها بجكتوغ.
فماذا ينوي نيكولا في المؤسس عثمان 63 موقع النور ؟ ولماذا اختار جكتوغ ، وهل ينوي قتله؟
اختار جكتوغ لأنه يعلم أنه وقع في حب زويا وهو أقرب إليها ومن السهل الإيقاع به ، لكن لايخطط لقتل جكتوغ فلن يستفيد بشيء فمن الممكن أن يخطط للإيقاع به عن طريق زويا في المؤسس عثمان 63 لاروزا ، وأسره وتهديد عثمان ، أو الإحتمال الأكبر أنه يرغب في أن تتقرب منه فقط، لتعرف المزيد من المعلومات وتخبر نيكولا.
الشيء الوحيد الذي قد يتسبب في موت جكتوغ هو إذا تعقّب زويا في المؤسس عثمان 63 facebook ، خلال مقابلة نيكولا وتم الإمساك به وقتله أثناء مراقبتهم حتى لايكشف جكتوغ حقيقة زويا، لكنه احتمال ضعيف لأن جكتوغ من أهم محاربي عثمان .

المؤسس عثمان 63 موقع النور

تعرض قناة ATV التركية مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 63 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv ، حيث تعرض الحلقة 63 من مسلسل المؤسس عثمان لاروزا وجميع الحلقات كل يوم أربعاء عند الساعة الثامنة مساءاً حسب توقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة بتوقيت تركيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.