التخطي إلى المحتوى

المؤسس عثمان 63 لاروزا. ماهي خطة نيكولا من أجل أن يحرم عثمان من الأبوة في المؤسس عثمان 63 كاملة مترجمة للعربية موقع النور، وهل ستنجح زويا في المهمة الجديدة؟
أحداث وتفاصيل عديدة سوف نتحدث عنها في الحلقة 63 من المؤسس عثمان 63 مترجم عربي شاشة كاملة hd atv.

المؤسس عثمان 63 قصة عشق

تمكنت زويا جاسوسة نيكولا في المؤسس عثمان 63 facebook من التعمق في قبيلة الكايي بشكل كبير وبوقت قصير ، وقد جعلتها مالهون رفيقتها الثانية وهنا يكمن الخطر الكبير ،فأصبحت في داخل خيمة عثمان ومن السهل أن تقوم بأي كارثة ضده ، وبالفعل يخطط نيكولا في المؤسس عثمان 63 كاملة مترجمة للعربية موقع النور أن يوقف نسل عثمان ، وقال أنه سيبدأ أولاً ومن خلال زويا بسرقة أمل عثمان بأن يأتيه طفل.
حتى ذلك الوقت لم يكن أحد يعلم أن مالهون حامل ، فقالت زويا لنيكولا في المؤسس عثمان 63 موقع النور أنها قادرة على تدميرهم جميعاً ، وطلبت منه أن يخبرها بأيّهم ستبدأ فطلب منها أن تبدأ بجكتوغ لأنه واقع في حبها، والأقرب إليها والأسهل في الإيقاع به.

المؤسس عثمان 63 facebook

بعدما يعرف نيكولا من زويا في المؤسس عثمان 63 مترجم عربي شاشة كاملة hd atv ، أن مالهون حامل في ابن عثمان فغالباً سيكلّف زويا بمهمة جديدة والتي على مايبدو أنها ستقوم بالتخلص من ابن عثمان ، فكيف ستنجح زويا في هذه المهمة في المؤسس عثمان 63 قصة عشق .
هناك حلّان : إما باستخدام السم فمن السهل عليها أن تضعه في طعامها أو شرابها ، أو أن تتفق زويا مع نيكولا في المؤسس عثمان 63 facebook على مهاجمة مالهون عند خروجها من القبيلة ، وفي تلك الحالة سيكون من الصعب أن يتم كشف زويا في هذا الهجوم ، ولكن تبدأ الشكوك والشبهات تجاه زويا في المؤسس عثمان 63 موقع النور ، وتلتي ستؤدي في النهاية إلى كشفها.

المؤسس عثمان 63 موقع النور

تعرض قناة ATV التركية مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 63 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv ، حيث تعرض الحلقة 63 من مسلسل المؤسس عثمان لاروزا وجميع الحلقات كل يوم أربعاء عند الساعة الثامنة مساءاً حسب توقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة بتوقيت تركيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.