التخطي إلى المحتوى

62 facebook. ماهو مصير توغاي في الحلقة القادمة من مسلسل 62 لاروزا، وهل يلحق بهم والي غيخاتو ، وكيف سينتقم الوالي من عثمان وهل سيستطيع عثمان في الحلقة القادمة من من التخلص من هذه الكارثة؟
أحداث قوية ونارية نشاهدها في الحلقة القادمة من مسلسل 62 مترجم عربي شاشة كاملة hd atv.

كانت الحلقة السابقة مشتعلة بالأحداث والإنتقام ، والإنتقال من حالة الحزن إلى حالة الجهاد والقصاص.
وأخيراً تمكن عثمان وجيركوتاي في ،وكل محاربي قبيلة الكايي من الإنتقام من توغاي والإيقاع به على الرغم من تدخّل يارغوجو ، ورغم أن الحلقة السابقة دون ان يقتل عثمان توغاي في المؤسس عثمان 62 موقع النور، لكن أصبح توغاي بين يدي عثمان ومحاربيه بعدما نجحت مكيدة عثمان بالتعاون مع تورهان ألب لتهريب توغاي من أسر الوالي يار غوجو.
لذلك لا يمكن لأحد أن ينقذ توغاي من الموت على يدي عثمان في لاروزا ،فإما أن يقوم عثمان بقتله في مكانه وهذا احتمال كبير، أو أن يقتله أمام الجميع.

إقرأ أيضا   المؤسس عثمان 63 facebook

المؤسس عثمان 62 لاروزا

كان الوالي قد هدد عثمان من التدخل في أمر توغاي في facebook، وأن الثمن سيكون ثقيل ، وبالتالي بعد الذي فعله عثمان يقوم الوالي بمعاقبته ، ويرسل رسالة لعثمان في المؤسس عثمان 62 كاملة مترجمة للعربية موقع النور، فيعاقبه بدفع ضريبة ثلاث سنوات خلال ثلاثة أيام وإلا سيرسل والي غيخاتو جيشاً ويقطع رؤوسهم جميعاً ، فكيف سيواجه عثمان غضب والي غيخاتو؟
كان اتفاق عثمان مع السلطان في أن يخدع المغول أنه تابعاً إليهم، وأن يدفع الضرائب لهم لكن من الصعب دفع ضريبة ثلاث سنوات خلال ثلاثة أيام، كما أنه من الصعب مواجهة والي غيخاتو في والإنتصار عليه بهذه السهولة ، لكن لابدّ أن ينجو عثمان بطريقة ما.

المؤسس عثمان 62

تعرض قناة ATV التركية مسلسل مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv ، حيث تعرض الحلقة 62 من مسلسل وجميع الحلقات كل يوم أربعاء عند الساعة الثامنة مساءاً حسب توقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة بتوقيت .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.