التخطي إلى المحتوى

المؤسس عثمان 61 facebook. ردة فعل جيركوتاي في المؤسس عثمان 61 موقع النور على موت بامسي، وماهي مكيدة توغاي ونيكولا ، وانتقام عثمان لبامسي.

المؤسس عثمان 61 قصة عشق

الحلقة السابقة كانت مؤلنة وحزينة وأكثر حدث مؤلم هو موت بامسي ، وتبدأ الحلقة القادمة من مسلسل المؤسس عثمان 61 كاملة مترجمة للعربية موقع النور بجنازة بامسي ، وسنشاهد جيركوتاي على قبر بامسي في المؤسس عثمان 61 facebook ،ويعده بالإنتقام من الأعداء وأنه سيكون خليفة له ويبقى بجانب عثمان ويلتزم بكل النصائح الذي تعلّمها منه.
وبينما قبيلة الكايي في حزن شديد على بامسي ، فهناك في قلعة ايناغول يحتفل الأعداء بموت بامسي ، حيث أن نيكولا وهيلين وحاكم يار حصار في مسلسل المؤسس عثمان 61 موقع النور في سعادة كبيرة لهذا الإنتصار ، وبعدنا نجى توغاي من الموت بفضل محاربيه سيذهب إلى نيكولا للتخطيط للخطوة القادمة ، ويتحدثان في أن عثمان في المؤسس عثمان 61 facebook سوف يخطط للإنتقام من أجل بامسي .

إقرأ أيضا   المؤسس عثمان 66 قصة عشق

المؤسس عثمان 61 كاملة مترجمة للعربية موقع النور

يخطط نيكولا وتوغاي للقضاء على عثمان ومواجهته عند خروجه من القبيلة ، ويبدأ عثمان التحرك من أجل الإنتقام في المؤسس عثمان 61 لاروزا ، وفي نفس الوقت يستعد نيكولا وتوغاي وحاكم يار حصار ويكوّنون جيشاً كبيراً .
ستكون هناك معركة كبرى ولابدّ أن عثمان في مسلسل المؤسس عثمان 61 مترجم عربي شاشة كاملة hd atv،سوف ينتقم ويقتل توغاي إما الحلقة القادمة أو الحلقة التي تليها، بينما ينسحب نيكولا ويهرب إلى القلعة.

المؤسس عثمان 61 موقع النور

تعرض قناة ATV التركية مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 61 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv ، حيث تعرض الحلقة 61 من مسلسل المؤسس عثمان لاروزا وجميع الحلقات كل يوم أربعاء عند الساعة الثامنة مساءاً حسب توقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة بتوقيت تركيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.