التخطي إلى المحتوى

61 كل العرب. مشاهد الإعلان الثاني من مسلسل 61 كاملة مترجمة للعربية .
انتقام عثمان من توغاي ، وانتصار عثمان على توغاي واقتراب نهاية توغاي في 61 facebook.
أحداث قوية ونارية نشاهدها في الحلقة القادمة من 61 مترجم عربي شاشة كاملة hd atv.

لاروزا

المشهد الأول من الإعلان الثاني عن 61 facebook لعثمان مع محاربيه ، وهم يستعدّون للإنطلاق لمواجهة توغاي والإنتقام منه لموت بامسي والغازي عبد الرحمن ، والمشهد التالي لجيركوتاي وهو مع المحاربين في ، وينتظرون عثمان للخروج والإنتقام.
تظهر زوجتي عثمان بالا ومالهون في المؤسس عثمان 61 كاملة مترجمة للعربية موقع النور، وهما بجانب بعضهما ويودّعون عثمان عند خروجه مع المحاربين من أجل الإنتقام ، ونشاهد عثمان في موقع النور، وهو يداهم معسكر توغاي ولكن توغاي لن يكن موجوداً ، لكن يتم قتل العديد من المحاربين وتظهر علامات الغضب على وجه عثمان وباقي المحاربين لأنهم لم يجدوا توغاي.

إقرأ أيضا   المؤسس عثمان 63 كاملة مترجمة للعربية موقع النور

المؤسس عثمان 61 موقع النور

المشاهد التالية من مسلسل facebook هي للمعركة الثانية وهي المعركة الكبرى ، والتي خرج فيها الجميع( أي: توغاي ونيكولا وحاكم يار حصار، و السيد أومور و عثمان ) ، لكن لن يكتمل اتحاد نيكولا وتوغاي في المؤسس عثمان 61 كاملة مترجمة للعربية موقع النور، وسوف يتدخل والي غيخاتو في هذه المعركة ويكشف لنيكولا أن توغاي متمرد ، ويهدده إذا لم ينسحب من الإتحاد معه ، وفي النهاية يضطر توغاي في أن يحارب عثمان وحده وسيكون نصراً كبيراً لعثمان.
ويموت توغاي وجاموها في الحلقة القادمة من مسلسل .

تعرض قناة ATV التركية مسلسل مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv ، حيث تعرض الحلقة 61 من مسلسل وجميع الحلقات كل يوم أربعاء عند الساعة الثامنة مساءاً حسب توقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة بتوقيت .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.