التخطي إلى المحتوى

كاملة مترجمة للعربية . بدء المعركة الكبرى في facebook، للإنتقام لبامسي والغازي عبد الرحمن وبقية الشهداء ،ومتى ستكون نهاية توغاي وماهو مصير نيكولا وتوغاي وحاكم يار حصار في .
أحداث قوية ونارية نشاهدها في الحلقة القادمة من مترجم عربي شاشة كاملة hd atv.

61 موقع النور

أخيراً ستبدأ المواجهة الكبرى وستكون الحلقة القادمة من مسلسل 61 مليئة بالأحداث ، ويبدأ عثمان بالإنتقام من توغاي لموت بامسي وعبد الرحمن.
يبدو المعركة الأولى هي انطلاق عثمان لمداهمة معسكر توغاي في ، ويتم التسلل إلى هناك وتبدأ المواجهة لكن توغاي لن يكون موجوداً ويتم قتل الكثير من محاربي توغاي في 61 موقع النور .
سيذهب توغاي إلى قلعة إيناغول ويتّفق مع نيكولا للإتحاد ومواجهة عثمان الذي يسعى للإنتقام .
أما المعركة الثانية في المؤسس عثمان 61 لاروزا والتي تسمى بالمعركة الكبرى ، حيث يتّحد نيكولا وتوغاي وحاكم يار حصار ضد عثمان والذي بدوره يتحد مع السيد أومور في facebook ، وينتصر عثمان في هذه المعركة وغالباً ستكون نهاية توغاي في الحلقة القادمة أو التي تليها.
أما نيكولا في المؤسس عثمان 61 كاملة مترجمة للعربية موقع النور فلن يموت ،ويهرب إلى إيناغول عندما يدرك أن عثمان قد انتصر ، وعلى الأغلب أنّ حاكم يار حصار سيهرب معه ويموت جاموها .

إقرأ أيضا   المؤسس عثمان 63 لاروزا

عربي شاشة كاملة hd atv

تعرض قناة ATV التركية مسلسل مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv ، حيث تعرض الحلقة 61 من مسلسل وجميع الحلقات كل يوم أربعاء عند الساعة الثامنة مساءاً حسب توقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة بتوقيت .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.