التخطي إلى المحتوى

المؤسس عثمان 60 facebook. توغاي يخدع والي غيجاتو في المؤسس عثمان 60 كاملة مترجمة للعربية موقع النور، ومفاجآت أثناء زفاف مالهون وعثمان، ومداهمة توغاي هذا الزفاف في المؤسس عثمان الحلقة 60 قصة عشق.

المؤسس عثمان 60 كل العرب

الحلقة السابقة كانت حلقة نارية وذلك بسبب قوة المغول التي ظهرت وأخيراً بعد حلقات كثيرة من مسلسل المؤسس عثمان 60 facebook كان فيها توغاي ضعيفاً ، كما رأينا قوة جاموها الذي كان لافائدة منه لكن تغيّر ذلك بعدما قام بمداهمة قبيلة السيد أومور في المؤسس عثمان 60 كاملة مترجمة للعربية موقع النور، وتسبب في خسائر فادحة في القبيلة والتي هي من أقوى القبائل التركية وتسبّب في بكاء السيد أومور، مما جعل جاموها في المؤسس عثمان 60 لاروزا يفتخر بهذا الإنجاز ، ويصف السيد أومور بأنه اسطورة وحوّله إلى رماد.
توغاي لن يتوقف وسيخطط لهجمات جديدة في الحلقات القادمة من مسلسل المؤسس عثمان 60 facebook ،لكن هذه المرة سيخطط للهجوم على عثمان ، ففي البداية كان توغاي ينوي الهجوم على سوغوت وقبيلة الكايي في المؤسس عثمان الحلقة 60 قصة عشق، ورغم الإتفاق مع عثمان لكن توغاي كان ينتهز أي فرصة لقتال عثمان وجاءت له هذه الفرصة بهجوم السيد أومور عليه، وهو تابع لعثمان فيظن أن عثمان هو من حرّضه.

إقرأ أيضا   المؤسس عثمان 67 كل العرب

المؤسس عثمان 60 قصة عشق

هناك سببين في تراجع توغاي مؤقتاً في الهجوم على سوغوت وقبيلة الكايي في المؤسس عثمان 60 موقع النور وهما:
الأول هو والي غيجاتو الذي أمر توغاي بعدم الهجوم لأن الجزء المهم أولاً هو جمع الضرائب من أجل قوة الدولة الالخائية ، وأن توغاي في مسلسل المؤسس عثمان 60 قصة عشق هو أمير القبائل فيجب عليه الحفاظ على النظام ،، ويكمل مافعله السيد أومور وإلا سيتسبب في تمرد كبير.
السبب الثاني هو أن عثمان هدد توغاي ألا يفسد الإتفاق حتى لايغضب غيجاتو في المؤسس عثمان 60 مترجم عربي شاشة كاملة hd atv ، خاصةً أن قانون جنكيز خان ينصّ على الإلتزام بالإتفاق وإلا الموت ، رغم ذلك توغاي في مسلسل المؤسس عثمان 60 موقع النور جعل والي غيجاتو وكذلك عثمان يظن أنه سيلتزم بالإتفاق ، لكن توغاي أفصح عن نيّته بأنه يخدع عثمان وسيعطيه موتاً أقسى مما يتخيل ، وأكد توغاي في المؤسس عثمان 60 facebook أنه يستعد للهجوم على القبيلة بعد أو خلال حفل زفاف عثمان ومالهون ، وأن هذا الحفل سوف يكون قبراً لسادة الكايي.

المؤسس عثمان 60 موقع النور

تعرض قناة ATV التركية مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 60 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv ، حيث تعرض الحلقة  60 من مسلسل المؤسس عثمان لاروزا وجميع الحلقات كل يوم أربعاء عند الساعة الثامنة مساءاً حسب توقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة بتوقيت تركيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.