التخطي إلى المحتوى

المؤسس عثمان 60 لاروزا. هجوم توغاي على بامسي وباقي القافلة في المؤسس عثمان الحلقة 60 facebook ، فهل سيموت بامسي ؟
أحداث نارية ومشوّقة سوف نشاهدها في الحلقة القادمة من مسلسل المؤسس عثمان 60 موقع النور.

المؤسس عثمان 60 قصة عشق

المشهد الأول من الإعلان عن مسلسل المؤسس عثمان 60 facebook ، في قبيلة الكايي للشيخ أديب علي وجندوز وعثمان ومحاربيه أمام خيمة السيادة ، وهم ينتظرون السيد أومور في المؤسس عثمان 60 كاملة مترجمة للعربية موقع النور، والذي أخبرهم أنه سيأتي بمالهون من أجل زواج عثمان منها كما اتفقوا مسبقاً.
والمشهد التالي من المؤسس عثمان 60 موقع النور، هو قدوم مالهون مع السيد أومور ويستقبلهم قبيلة الكايي بكل فرح وسرور ومنهم الطفل أحمد ألب ، والمشهد التالي يكون لبالا في المؤسس عثمان 60 لاروزا وهي تشاهد مجيء مالهون من أجل الزواج بعثمان ، وهي في حزن شديد لكتها تكتم هذا الحزن لأنها ترغب في سعادة عثمان.

إقرأ أيضا   المؤسس عثمان 66 قصة عشق

المؤسس عثمان 60 كاملة مترجمة للعربية موقع النور

المشهد التالي من مسلسل المؤسس عثمان 60 facebook، يكون في خيمة عثمان ومالهون بعد زواجهما وتلك الخيمة ستكون منفصلة تماماً عن خيمة بالا ، والمشهد الذي يليه سيكون الكمين الذي دبّره توغاي لقافلته في المؤسس عثمان 60 قصة عشق ، وعلى رأسهم بامسي وستكون مواجهة نارية تنتهي بطعن توغاي لبامسي طعنة قاتلة.
يسرع عثمان لإنقاذ بامسي والقافلة في المؤسس عثمان 60 مترجم عربي شاشة كاملة hd atv ، لكن للأسف يصل متأخراً بعد أن سقط العديد من الشهداء وأولهم بامسي الذي يلقط أنفاسه الأخيرة ويفارق الحياة.

المؤسس عثمان 60 facebook

تعرض قناة ATV التركية مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 60 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv ، حيث تعرض الحلقة 60 من مسلسل المؤسس عثمان لاروزا وجميع الحلقات كل يوم أربعاء عند الساعة الثامنة مساءاً حسب توقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة بتوقيت تركيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.