التخطي إلى المحتوى

المؤسس عثمان 60 كل العرب. هل سيتمكن توغاي من كشف جاسوس والي غيخاتو في مسلسل المؤسس عثمان 60 كاملة مترجمة للعربية موقع النور، وما هي مكيدة توغاي لكشف الجاسوس ، وهل فعلاً سيعرف من هو الجاسوس؟

المؤسس عثمان 60 لاروزا

توغاي في مسلسل المؤسس عثمان 60 facebook يتفاجئ بوجود ينقل كل أخباره وتحركاته إلى والي غيخاتو ، وقد اعترف والي غيخاتو في المؤسس عثمان 60 موقع النور بوجود جاسوس بطريقة غير مباشرة ، عندما قال عيناي وأذناي أقوى من سيفك يا توغاي وهذا دليل واضح على وجود جاسوس ، فهناك احتمال كبير أن هذا الجاسوس في المؤسس عثمان الحلقة 60 كل العرب هو جاموها وتوجد بعض الأدلة على ذلك ومنها:
جاموها هو الشخص القريب إلى توغاي ويده اليمنى ، فبالتالي هو على دراية واسعة بما يفعله توغاي فمن الممكن أن والي غيخاتو اختاره لهذا السبب واتفق معه سراً.
والدليل الآخر هو التوتر الذي يخفيه جاموها في المؤسس عثمان 60 كاملة مترجمة للعربية موقع النور في نظراته ، وذلك عندما تحدث توغاي عن وجود خائن وأيضاً نظرات جاموها خلال مواجهة والي غيخاتو وتوغاي ، وتهديد والي غيخاتو بعدم الهجوم وتنفيذ ما يطلبه منه.

إقرأ أيضا   المؤسس عثمان 67 facebook

المؤسس عثمان 60 facebook

وجاموها كان دائماً يذكر توغاي في مسلسل المؤسس عثمان60 قصة عشق بقسمه ، ويسأله متى سيحارب عثمان وكان يشجّعه على ذلك دائماً ، لكن في الحلقة السابقة حدث العكس وأصبح جاموها في مسلسل المؤسس عثمان 60 مترجم عربي شاشة كاملة hd atv ، يذكّر توغاي بأمر والي غيخاتو وطلب منه عدم الغضب على والي غيخانو وأخبره أن غيخاتو يثق به.
وفي الوقت الذي أخبر فيه جاموها توغاي في مسلسل المؤسس عثمان 60 موقع النور ، أنهم جاهزون للحرب تدخّل والي غيخاتو على الفور وهذا يوحي بوجود اتفاق كبير بينهما ، فمن المحتمل أن يكون جاموها هو جاسوس والي غيخاتو في المؤسس عثمان 60 facebook ، وقد أقسم توغاي أنه سيجد هذا الجاسوس ويشوّه وجهه بالدماء.
وفي الإعلان عن مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 60 كل العرب، ظهر توغاي يحمل سيفه وعليه دماء فيبدو أنه سيكشف الجاسوس ويقتله.

المؤسس عثمان 60 موقع النور

تعرض قناة ATV التركية مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 60 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv ، حيث تعرض الحلقة 60 من مسلسل المؤسس عثمان لاروزا وجميع الحلقات كل يوم أربعاء عند الساعة الثامنة مساءاً حسب توقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة بتوقيت تركيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.