التخطي إلى المحتوى

المؤسس عثمان 59 موقع النور. مفاجأة عقاب عثمان الشديد للسيد أومور في المؤسس عثمان 59 facebook ، وصدمة مالهون.
أحداث وتفاصيل كثيرة سوف نشاهدها في مسلسل المؤسس عثمان 59 كاملة مترجمة للعربية موقع النور.

المؤسس عثمان 59 كل العرب

تبدأ الأحداث بعدما يقوم عثمان بإنقاذ السيد أومور من الموت في المؤسس عثمان 59 facebook ، على يد توغاي فبعدما يقع السيّد أومور في فخ توغاي ويموت كل محاربيه ، ويقوم بأسر السيد اومور .
فيذهب عثمان بنفسه في المؤسس عثمان 59 كاملة مترجمة للعربية موقع النور ويخبر توغاي أنه لم يكن يعرف بتحرّك السيد أومور، وأن نيكولا خدعهم من أجل إفساد الإتفاق ويهدد عثمان توغاي في المؤسس عثمان الحلقة 59 لاروزا، بعدم إعطائه الضرائب إذا لم يسلّمه السيد أومور.
وبالفعل يأخذ عثمان السيد أومور في المؤسس عثمان 59 موقع النور، لكنه كان غاضب منه فيعود السيد أومور إلى القبيلة في حزن شديد ويعود عثمان إلى قبيلة الكايي في المؤسس عثمان 59 facebook ، ويتحدّث مع رفاقه ومنهم بامسي وجندوز بخصوث مافعله السيد أومور.

المؤسس عثمان 59 facebook

وبعد وقت قصير يقوم عثمان باستدعاء السيد أومور في المؤسس عثمان 59 موقع النور إلى قبيلة الكايي ، فيأتي السيد أومور ومعه مالهون إلى قبيلة الكايي ويستقبلهم عثمان وجندوز والمحاربين عند مدخل القبيلة ، لكن عثمان في مسلسل المؤسس عثمان 59 مترجم عربي شاشة كاملة hd atv يدير ظهره لهم مما يدل على غضبه من السيد أومور ، فيتفاجئ أومور ومالهون من هذا الإستقبال فماذا يريد عثمان؟
وظهر جندوز في المؤسس عثمان 59 كل العرب، وأمامه صندوق لم يتّضح ماذا يحوي ، ومحتمل أنه يخص ضرائب المغول.
يتحرك عثمان مع السيد أومور ومالهون ورفاقه في المؤسس عثمان 59 facebook إلى الخيمة ، لكن يرفع عثمان يده إشارة إلى الجميع أن يتوقفوا ولايتبعوه ، وسيأخذ فقط السيد أومور معه ، فتزداد حيرة وقلق السيد أومور في المؤسس عثمان 59 كاملة مترجمة للعربية موقع النور، وخاصة مالهون حيث أن عثمان ينوي عقاب أومور ، فيقول عثمان للسيد أومور أم نحذرك في كل مرة ألا تتحرك وحدك؟ لقد رميت مستقبل كل القبائل التركية للخطر.
والمفاجأة أن السيد عثمان في المؤسس عثمان 59 facebook ، يضع الخنجر على رقبة السيد أومور ورفع القوس كما فعل مع عمه دوندار عندما حاول قتله في أول مرة، فهل بالفعل عثمان ينوي قتل السيد أومور في المؤسس عثمان 59 موقع النور.

المؤسس عثمان 59 موقع النور

تعرض قناة ATV التركية مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 59 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv ، حيث تعرض الحلقة 59 من مسلسل المؤسس عثمان لاروزا وجميع الحلقات كل يوم أربعاء عند الساعة الثامنة مساءاً حسب توقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة بتوقيت تركيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.