التخطي إلى المحتوى

المؤسس عثمان 59 لاروزا. ماهو مصير اتفاق توغاي وعثمان وكيف سينتقم توغاي في مسلسل المؤسس عثمان 59 facebook ، وماهو مصير زواج عثمان ومالهون ومتى سيتم ؟
وما هي حقيقة وجود جاسوس نيكولا في المؤسس عثمان الحلقة 59 كل العرب الذي تحدث عنه.

المؤسس عثمان 59 كل العرب

كان توغاي يخطط للقضاء على عثمان وقبيلة سراً في المؤسس عثمان 59 facebook ، وذلك بعد الحصول على الضرائب منه ولكن بعد مكيدة نيكولا وخداع توغاي أن عثمان اتفق مع السيد أومور، ليهجم عليه وأخبره مكانه في مسلسل المؤسس عثمان 59 كاملة مترجمة للعربية موقع النور ، فإن عثمان يدرك نية توغاي وأنه لن يلتزم بالإتفاق حتى وإن أخبره أنه لم يكن يعرف بتحرّك السيد أومور في المؤسس عثمان 59 موقع النور، وأن هذه مكيدة نيكولا وسيقول عثمان لمحاربيه ورفاقه أنه سيقتلع كبد توغاي ويرمي جثّته إذا سحب سيفه عليهم.
وبالفعل يبدأ توغاي يستعد مع محاربيه في مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 59 facebook ، للهجوم على عثمان بعد الحصول على الضرائب من أجل غيجاتو، وفي المقابل عثمان في المؤسس عثمان 59 قصة عشق يلتزم بالإتفاق بجمع الضرائب كما اتفق مع السلطان ، لكن يضع خطة ضد توغاي إذا بدأ بالهجوم وقد يحاول منع وصول الضرائب لغيجاتو في المؤسس عثمان 59 مترجم عربي شاشة كاملة hd atv ، وكل هذه الأحداث تدل على أن الإتفاق لن يكتمل بين عثمان والمغول ولابد أن تكون نهاية توغاي قريبة .
وعلى الجانب الآخر أصبح عثمان يعادي السيد أومور وأصبح غاضباً منه بعدما خالف أوامره ، وأيضاً أهانه مع رفاقه والشيخ أديب علي في المؤسس عثمان 59 facebook ، وذلك عندما ذهبوا إلى طلب مالهون لكن لم يكن أومور موجود في القبيلة رغم الإتفاق بينهم.

إقرأ أيضا   المؤسس عثمان 67 كل العرب

المؤسس عثمان 59 قصة عشق

من المؤكد أنه سيتم زواج عثمان ومالهون لأن هذه حقيقة تاريخية لكن من الممكن أن تتأخر قليلا ، وبموت السيد أومور سواء على يد نيكولا أو توغاي في مسلسل المؤسس عثمان 59 موقع النور، لن يجد عثمان عائقاً من الزواج بمالهون وأيضاً اتحاد القبيلتين .
تحدّث نيكولا في الحلقة السابقة أن لديه جاسوس في قبيلة أومور في المؤسس عثمان 59 facebook ، فبدأ المشاهدون يتساءلون من يكون هذا الجاسوس، لكن في الحقيقة أن نيكولا ليس لديه جاسوس ويتّضح من كلامه أنه يخدع توغاي بأن عثمان اتفق مع السيد أومور للهجوم عليه ، وأخبره مكانه وأن نيكولا في المؤسس عثمان 59 كاملة مترجمة للعربية موقع النور عرف كل ذلك من خلال جاسوس في قبيلة أومور.

المؤسس عثمان 59 موقع النور

تعرض قناة ATV التركية مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 59 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv ، حيث تعرض الحلقة 59 من مسلسل المؤسس عثمان لاروزا وجميع الحلقات كل يوم أربعاء عند الساعة الثامنة مساءاً حسب توقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة بتوقيت تركيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.