التخطي إلى المحتوى

المؤسس عثمان 55 facebook. هروب نيكولا في المؤسس عثمان 55 موقع النور، ومفاجآت كبيرة في مواجهة عثمان.
اتحاد عثمان وحاكم يار حصار في الحلقة القادمة من مسلسل المؤسس عثمان 55 كاملة مترجمة للعربية موقع النور. تهديد جاموها لعثمان واشتعال الأحداث.

المؤسس عثمان 55 موقع النور

أخيراً تخلّص عثمان ، وقبيلة الكايي من الخائن دوندار، وانتهت الحلقة السابقة من مسلسل المؤسس عثمان ، على معركة كبيرة بين عثمان ونيكولا.
واتّضح لنا أنها ليست معركة دومانيتش ،لأن سافجي ليس موجوداً في تلك المواجهة، لأ من المعروف أن سافجي يستشهد في معركة دومانيتش .
وسافجي في المؤسس عثمان 55 facebook حالياً في سوغوت مع المحاربين ،من أجل تفجير الأنفاق التي بدأ القسم الآخر من جيش نيكولا الدخول فيها لغزو سوغوت.
وكما قلنا أنه سيتم تفجير هذه الأنفاق في مسلسل المؤسس عثمان 55 قصة عشق في محاربي نيكولا.
بينما يتم مواجهة نيكولا مع بقية محاربيه في مسلسل المؤسس عثمان 55 مترجم عربي شاشة كاملة hd atv خارج سوغوت.
وأخيراً بدأ عثمان في مسلسل المؤسس عثمان 55 موقع النور بالوثوق في قبيلة أومور، وأعطاهم فرصة لكي يثبتوا أنهم جديرون بالثقة.
وبالفعل لقد نجحت مالهون في المؤسس عثمان 55 لاروزا في كسب ثقة عثمان.
بعدما حصل على البارود من قلعة ايناغول الذي سيفجّر فيه الأنفاق في سوغوت، وستشارك مالهون في المؤسس عثمان 55 فيس بوك في المعركة ضد نيكولا. ولابدّ أن نيكولا سوف يشاهدها في المعركة، ويكتشف خيانة السيد اومور له.
وهذا يعني أن التجارة التي بينهما في مسلسل المؤسس عثمان 55 لاروزا لن تستمر.
فتفشل خطط السيد اومور في التسلل إلى القلعة، لكن السيد اومور اختار أن يكسب ثقة السيد عثمان في المؤسس عثمان الحلقة 55 قصة عشق .
خاصةً بعد أن شرحت له مالهون أن عثمان بدأ يثق بهم، وأعطاهم فرصة أخرى ، لكن للأسف لن يتمكن عثمان ومالهون في مسلسل المؤسس عثمان 55 موقع النور من قتل نيكولا وأخ كالانوس ،
حيث يهربون إلى قلعة إيناغول بعدما يدرك نيكولا أنه هُزم ،وعلى وشك الموت .
وستكون الصدمة الكبرى له في الحلقة القادمة من المؤسس عثمان 55 كاملة مترجمة للعربية موقع النور بعدما يعرف أن انفاق سوغوت التي كان يعتمد عليها بشكل اساسي قد دمرها عثمان و محاربيه.

المؤسس عثمان 55 لاروزا

خسارة كبيرة لنيكولا في كل شيء ، كما أنه سيفقد نيكولا ثقة بعض حكام القلاع البيزنطية فيه في المؤسس عثمان 55 كاملة ، ومنهم : حاكم يار حصار ، ويبدو أنه سيلجأ إلى عثمان بعدما قتل توغاي قسماً من محاربيه ، وقد عاد توغاي بقوة كبيرة في المؤسس عثمان 55 facebook، وأصبح قائداً على الثغور.
والمهمة الرئيسية لتوغاي هي جمع الضرائب من الحكام البيزنطيين ، وبدأ بحاكم يار حصار وهو ياسو.
وكان توغاي قد قتل أخ حاكم يار حصار، ويتمنى ياسو في مسلسل المؤسس عثمان 55 موقع النور أن يقتل توغاي وينتقم لأخبه.
لكنه في ضعف شديد خاصة بعد هجوم توغاي ، وبعدما يلجأ حاكم يار حصار إلى عثمان في مسلسل المؤسس عثمان 55 لاروزا ، يذهب جاموها إلى عثمان ليهدده بتسليم جبناء يار حصار.
وإلا سيهدمون القبيلة عليهم ، لكن عثمان يرفض ويهدد جاموها من الاقتراب إلى من يلجأ إليه في المؤسس عثمان 55 مترجم عربي شاشة كاملة hd atv.

المؤسس عثمان 55 قصة عشق

تقوم قناة ATV التركية بعرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 55 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv ، حيث تعرض الحلقة 55 من مسلسل المؤسس عثمان لاروزا وجميع الحلقات كل يوم أربعاء عند الساعة السابعة مساءاً حسب توقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة بتوقيت تركيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.