التخطي إلى المحتوى

facebook. ماهي مفاجأة عثمان بعد أسر دوندار في .
ولماذا لم يخنقه بالقوس وجعله يغيّر ملابسه ، فما الذي يخطط له عثمان في الحلقة 54 .ماهو مصير بيتروس، وهل يخبر عثمان بالإتفاق.

كاملة مترجمة للعربية

الحلقة السابقة كانت مشوقة للغاية ، وقد أكد العديد من المشاهدين أنها كانت أقوى حلقة في هذا الموسم حتى الآن.
كانت نهاية الأحداث السابقة بخطة عبقرية قام بها السيد عثمان في ، فقد استغل بيتروس وسيمون بعدما أمسك بهما من أجل الإيقاع بدوندار.
وقد نجح عثمان في مسلسل 54 موقع النور في الإمساك بالخائن دوندار.
وسوف تكون هناك مواجهة نارية بين السيد عثمان ودندوار في الحلقة القادمة من مسلسل 54 كاملة مترجمة للعربية موقع النور.
وخاصةً بعدما يأخذه عثمان إلى القبيلة، وهو ذليل وخاضع أمام أهالي القبيلة ، ويتم أسر دوندار حنى يحكم عليه عثمان في الحلقة 54 من المؤسس عثمان .
وبالطبع الحكم هو الإعدام ، لكن قبل ذلك سوف يكون هناك مواجهات قوية بين إيجول ودوندار ، وبين سافجي ودوندار في عربي شاشة كاملة hd atv.
إيجول تذهب إلى دوندار في الأسر وتتبرأ منه، وستقف بصفّ عثمان في الحلقة 54 من المؤسس عثمان في الحكم عليه ، وبالطبع الحكم هو الموت.
لأنها نهاية كل من يخون القبيلة والعشيرة.
أما عن المواجهة مع سافجي في الحلقة القادمة من لاروزا ، فلم تظهر في الإعلان الأول.
لكن لابدّ أن سافجي سيواجه دوندار الذي كان السبب في موت ابنه ، ويتمنى سافجي أن يقتله بيديه لكنه لن يفعل أي شيء بدون أمر أخيه عثمان.
في الإعلان الأول من كاملة مترجمة للعربية موقع النور، يضع عثمان القوس على رقبة دوندار.
فلماذا لم يقتله ويخنقه ، على مايبدو أن عثمان سوف يعطيه فرصة أخيرة لكي يحدد مصيره في الحلقة القادمة من مسلسل .
حيث يجعله عثمان يغيّر ملابسه ثم يقابله أمام خيمة السادة ، وقد يقول عثمان لدوندار أمه يسمح له بفعل ما يريد، حتى وإن غادر القبيلة وذهب إلى الأعداء.

إقرأ أيضا   المؤسس عثمان 53 لاروزا

المؤسس عثمان 54 لاروزا

وظهر في نهاية الإعلان الأول من مسلسل وهو يغادر، لكن عثمان من خلفه يصوّب السهم باتجاهه.
ولابدّ أنه سيقتله رمياً بالسهم كما قال العديد من المؤرخين، وعلى الرغم من عثمان في المؤسس عثمان 54 موقع النور وعد بيتروس وسيمون بتركهما بعد الإمساك بدوندار.
لكنه لن يفعل ذلك حيث أن عثمان يريد ان يستفيد منهما بشكل أكبر، حيث يسأل سيمون بيتروس في المؤسس عثمان 54 facebook ما الذي يريد أن يعرفه عثمان؟
فيقول بيتروس الأنفاق ، فلا بدّ أن عثمان سيعلم بوجود الإتفاق ، ويتم إنقاذ سوغوت واحتمال كبير أن يخبره بيتروس وسيمون بعدما فشلا في مهمتهما الأساسية.
وساعدا عثمان في الإمساك بدوندار وخدعا نيكولا من أجل النجاة من الموت على يد عثمان.
وضع نيكولا متفجرات في سوغوت بعد التسلل من الأنفاق ، ويستعد لتفجير عدة أماكن، وفي نفس الوقت يتحرك جيش كالانوس ويهاجم مدخل سوغوت، كما يتم مداهمة القبيلة في نفس الوقت.
لكن كل خطط نيكولا تفشل بعد كشف عثمان الأنفاق في 54 لاروزا.
وكما ظهر في الإعلان الأول من 54 Facebook أن توغاي وجاموها يراقبان جيش كالانوس وكان يخشى كالانوس من عودة توغاي في المؤسس عثمان 54 كاملة مترجمة للعربية موقع النور.
وأنه سيحاربهم ، لكن نيكولا طمأنه أنهم سيتحركون قبل وصوله.
فإما أن توغاي في الحلقة 54 من المؤسس عثمان كاملة مترجمة للعربية سيهاجم جيش نيكولا ، أو الإحتمال الأكبر أنه يراقب اشتباك الطرفين .

تقوم قناة ATV التركية بعرض مسلسل عربي شاشة كاملة hd atv ، حيث تعرض الحلقة 54 من مسلسل وجميع الحلقات كل يوم أربعاء عند الساعة السابعة مساءاً حسب توقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة بتوقيت .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.