التخطي إلى المحتوى

المؤسس عثمان 53 موقع النور. ماهي حقيقة موت هازال على يد إيجول في المؤسس عثمان 53 facebook.
وأين يختبئ دوندار من عثمان وماذا سيحدث . وهل مالهون بالفعل قد وقعت في حب عثمان في الحلقة 53 من مسلسل المؤسس عثمان قصة عشق.
تفاصيل أكثر سوف نشاهدها في مسلسل المؤسس عثمان 53.

المؤسس عثمان 53 facebook

أحداث الإعلان الثاني من مسلسل المؤسس عثمان 53 كاملة مترجمة للعربية موقع النور لم تكن مرتبة، فالمشهد الأخير من الاعلان ستكون بداية الأحداث.
حيث ظهر عثمان ودوندار في مكان فتساءل المشاهدون عن هذا المكان.
هذا المكان سوف يكون مكان الشيخ أديب علي حيث أن دوندار في مسلسل المؤسس عثمان 53 facebook يتعجب من اجتماع عثمان والسيد اومور عند الشيخ أديب علي على الرغم من العداوة بينهما فهو يريد ان يعرف ماذا يحدث بينهما.
ويتسلل إلى المكان ويسمعهم ويكتشف عندها أنهم كشفوا أنه هو الخائن والدليل هو الخاتم .
شاهدنا دوندار في الاعلان الثاني من مسلسل المؤسس عثمان 53 يختبئ عند خروج عثمان وظهر الخوف الشديد على دوندار ، وشعر عثمان بحركة لكنه لم يهتم .
فيهرب دوندار في مسلسل المؤسس عثمان 53 موقع النور إلى قلعة ايناغول ،وفي مشهد آخر من الإعلان ظهر عثمان وهو يأخذ السيف والخنجر وذلك عند مغادرة مكان الشيخ اديب علي.
حيث ترك سيفه مع محاربيه احتراماً للشيخ أديب علي ،وظهرت الصدمة على وجه محاربي عثمان في المؤسس عثمان 53 لاروزا وخاصةً بوران بعدما اخبرهم عثمان أن دوندار خائن وأمرهم بالبحث عنه.
والشيء الأهم في الإعلان الثاني من مسلسل المؤسس عثمان 53 هو أنه سيتم الإمساك بهازال و بيتروس وسيمون .
حيث أن هازال ستهرب إلى بيتروس لانه حليف دوندار ويتمكن عثمان ومحاربيه بعد البحث عنها ومراقبتها من كشف أنها كانت تتواصل معهم للوصول الى دوندار.
حيث تذهب هازال في الحلقة 53 من مسلسل المؤسس عثمان إلى بيتروس وتسأله أين السيد دوندار، فيتمكن عندها السيد عثمان وجنوده من مداهمة المكان وأسرهم جميعاً و أخذهم إلى القلعة.
ظهر في الإعلان في مسلسل المؤسس عثمان 53 كاملة مترجمة للعربية موقع النور أن ايجول تقتل هازال لكن المشهد ليس مؤكداً ، فمن الممكن أن تكون ايجول قد تخيّلت هذا المشهد.
يتبقى دوندار ويجتمع عثمان مع اخوته و السادة ويقول عثمان عندما يخرج دوندار من حجره فإن دمهم حلال علينا.

المؤسس عثمان 53 لاروزا

يتقابل مالهون وعثمان في الحلقة 53 من مسلسل المؤسس عثمان قصة عشق وهو يحمل خاتم دوندار ويعاتب مالهون أنها لم تخبره فتقول له مالهون لو أنها كانت تريد الأذى له لما كان السيد امور أعطاه الخاتم.
ويبدو أن السيد اومور في المؤسس عثمان 53 facebook لاحظ أن مالهون بدأت تحب عثمان ، فهل من الممكن أن يكون الشيخ أديب هو من اقترح فكرة زواج عثمان؟
واذا لم يكن هو الذي اقترحه فما هي ردة فعله على هذا الزواج في مسلسل المؤسس عثمان 53 قصة عشق ، لكن من غير المؤكد أن الشيخ أديب هو من اقترح هذا الأمر.
وفي الغالب أن عثمان هو من يرغب بالزواج من مالهون .

المؤسس عثمان 53 قصة عشق

تقوم قناة ATV التركية بعرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 53 مترجمةعربي شاشة كاملة hd atv ، حيث تعرض الحلقة 53 من مسلسل المؤسس عثمان لاروزا وجميع الحلقات كل يوم أربعاء عند الساعة السابعة مساءاً حسب توقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة بتوقيت تركيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.