التخطي إلى المحتوى

لاروزا. تسلل دوندار في مسلسل من أجل إنقاذ هازال.
وماهي مفاجأة دونظار مع عثمان في كاملة مترجمة للعربية .

تفاصيل كثيرة سوف نشاهدها في مسلسل .

53 كاملة مترجمة للعربية

يعقد عثمان اجتماعاً عاجلاً في الحلقة 53 من مسلسل مع سادة القبيلة وأهمهم جندوز وسافجي وبامسي.
ويقوم السيد عثمان في بإعلان الكشف عن الخائن وهو دوندار وهذه ستكون صدمة للجميع خاصة سافجي.
ويقسم سافجي أن انفاسه الأخيرة سوف تكون بين يديه ويخبرهم عثمان في الحلقة 53 من المؤسس عثمان كاملة مترجمة للعربية موقع النور عند خروج دوندار من حجره فإن دمه حلال عليكم.
هناك مشهد آخر وهو من المشاهد المنتظرة من قبل جميع المشاهدين في مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv وهو أمه تم الإمساك بهازال اخيراً.
وكما قلنا في السابق يمكن كشف خيانة هازال من خلال تواصلها مع بيتروس حيث أنها كانت تنوي الهروب إلى مكان دوندار وذهبت إلى بيتروس لأنه حليف دوندار وتسأله عن مكان دوندار.
لكن بالطبع عثمان ومحاربيه كانوا يتعقبون هازال في المؤسس عثمان 53 لاروزا ،ويتأكد عثمان من شكوكه تجاه التاجر سليمان ومالك أنهما شركاء دوندار في هذه الخيانة.
ويتم أسرهم جميعاً في الحلقة 53 من والمجيء بهم إلى القبيلة.
وفي مشهد آخر من مشاهد المؤسس عثمان 53 يعلن السيد عثمان خيانة دوندار و هازال وأن الخائن مهما كان قريباً منه سيكون عقابه الموت.

المؤسس عثمان 53 facebook

ويجتمع جميع أهالي القبيلة وسط صدمة كبيرة من إعلان عثمان خيانه هازال ودوندار يقف جندوز و بامسي و كوتاي يشاهدون ما سيفعله عثمان بهذا ويظهر الحزن على وجه جندوز.
المشهد التالي من كاملة مترجمة للعربية موقع النور هو لدوندار وهو يرتدي زي المحاربين البيزنطيين ،
وعلى مايبدو أن دوندار يريد ان ينقذ هازال ، فيستسلل دوندار في مسلسل بزيّ محاربي نيكولا ويخرج من القلعة.
نيكولا بطبيعة الحال لايسمح لدوندار بالخروج إلا لأمر مهم لذلك تنكر، وكما أن بعض محاربي عثمان يراقبون القلعة لمعرفة تحركات نيكولا.
وأيضاً من أجل الإمساك بدوندار إذا خرج من القلعة ، فالآن الجميع متشوق لمعرفة ماسيقوم به دوندار في الحلقة 53 من المؤسس عثمان كاملة مترجمة للعربية موقع النور.
وفي مشهد آخر من المؤسس عثمان 53 facebook تأتي مالهون إلى قبيلة القايي لمقابلة عثمان، فهي تشعر بذنب كبير تجاه عثمان.
ولأنها لم تعطيه الخاتم منذ البداية، وستواجع بالا مالهون في 53 لاروزا ، وكالعادة فمازالت الغيرة تسيطر على بالا تجاه مالهون.

المؤسس عثمان 53

تقوم قناة ATV التركية بعرض مسلسل مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv ، حيث تعرض الحلقة 53 من مسلسل وجميع الحلقات كل يوم أربعاء عند الساعة السابعة مساءاً حسب توقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة بتوقيت .

إقرأ أيضا   المؤسس عثمان 54 facebook

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.