التخطي إلى المحتوى

موقع قصة عشق ❘ شاهد الآن facebook، بلغ عدد مشاهدات مسلسل قيامة عثمان مايزيد عن مليار مشاهدة ، هل لكم أن تتخيلون هذا الرقم ! نعم إن المسلسل التاريخي الأعظم على مدى العصور السابقة ، لايكاد يخلو بيت إلا وفيه شخص يشاهد موقع قصة عشق هذا إن لم تكن العائلة كلها تشاهده .سنكون اليوم مع موعد لمسلسل   في حلقة الجديدة وأحداث شيقة كما عودنا .

موقع قصة عشق

موقع قصة عشق يعرض عبر قناة atv التركية اسبوعيا الساعة 8 بتوقيت تركيا والسعودية والساعة 9 بتوقيت مصر، ويأخذ دور البطولة المطلقة الممثل الشهير بوراك أوزغوفيتش بينما يكون المخرج بوزداغ هو من أظهر لنا هذه التحفة الفنية التي لن ننساها على مدى العصور القادمة .

إقرأ أيضا   المؤسس عثمان 47 موقع النور بلاي | المؤسس عثمان 47 بريستيج

في الحلقة الماضية شاهدنا بأن أدريس التاجر في القبيلة عن فاحة رائحته وسيتم كشف خيانته قريبا من قبل أسياد القبيلة، وفي سياق متصل هل سينفذ عثمان وصية أبيه الذي أمره بالزواج مرة أخرى وذلك لعدم قدرة بالا هاتون على جلب الموروث لعثمان، وأعتقد بأن بالا ستكون حاملا في الأسبوع القادم لكن هل إن أصبحت حاملاً هذا سيلغي الوصية التي أوصاها أرطغرل أم أنَّ لعثمان رأي آخر بالموضوع .

المؤسس عثمان 43 لاروزا

وننتظر في المؤسس عثمان 43 لاروزا إنتقام عثمان من فلاتيوس الذي قام بقتل كل رؤساء القبائل المتوجهين لملاقاة عثمان، وفي القريب العاجل سنكون في موعد مع أقوى حلقات الموسم وهي فتح قلعة إينيغول على يد .

وفي الحلقة ماضية شهادنا كيف قام عثمان بقتل الجيش المتوجه لقلعة إينيغول الذي كان سيشكل تهديد حتمي لقبائل التركمان في المنطقة لكن عثمان ومحاربيه كانوا لهم في المرصاد وقضو على الجيش بأكمله .

إقرأ أيضا   المؤسس عثمان 47 موقع النور بلاي | المؤسس عثمان 47 بريستيج
المؤسس عثمان 43 لاروزا
المؤسس عثمان 43 لاروزا

اعلان قيامة عثمان 43 عبر موقع سيرين هوب شاهدنا في الحلقة السابقة كيف قام عثمان بالقضاء على الجيش المتوجه إلى قلعة إينيغول وكيف أيضا أخبر بالا هاتون بأن أبوه قد أوصاه بالزواج مرة أخرى .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.