التخطي إلى المحتوى

موقع النور ❘ شاهد الآن قيامة عثمان 43 موقع النور.مشاهدينا الكرام متابعي موقع سيرين هوب مستمرين معكم في نقل أحداث وتفاصيل الحلقة الجديدة من مسلسل موقع النور. كما هناك العديد من الأحداث التي ستشاهدونها في هذه الحلقة.

المؤسس عثمان الحلقة 43 موقع النور

شاهدنا في الحلقة الماضية من مسلسل المؤسس عثمان كيف قام عثمان بالقضاء على الجيش المتوجه لمساعدة نيكولا بالحفاظ على قلعته. حيث قام عثمان بنصب فخ للجيش المتوجه للقلعة. حيث جرت هناك معركة حامية الوطيس بين محاربي عثمان وبين الجيش الرومي.

إقرأ أيضا   المؤسس عثمان 47 موقع النور بلاي | المؤسس عثمان 47 بريستيج

وفي السياق ذاته شاهدنا كيف هرب ابن صافجي والتحق بعثمان في معركته ليثبت بذلك بأنه ليس فقط عالما بل هو محاربٌ شجاع.لكن هل تعتقدون بأن صافجي سيسمح لابنه بالإنضمام إلى محاربي عثمان أم أنه سيمنعه. سنشاهد هذا في الحلقات المقبلة من مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 43 موقع النور.

قيامة عثمان الحلقة 43 موقع النور

وكذلك الأمر بالنسبة لدوندار الذي يقوم بتحضير الفخ الذي سينصبه لعثمان حيث قام بتحسين المعاملة معه. ليس هو فقط بل زوجته أيضا قال لها بأن تحسن التصرف مع بالا هاتون لكي يكسبوا حبهما.

المؤسس عثمان
المؤسس عثمان

وأيضا بالنسبة للتاجران اللذان قدموا إلى سوغوت بغيت القضاء على عثمان . مازالوا يسعون لتجميع قواهم ولكن هذه المرة عن طريق الدخول إلى قبيلة الكايا والإنخراط بزعماء القبيلة لكي يسهل عليهم أمر القضاء على عثمان. ولا ننسى بأنهم هم الآن من أخطر الأعداء لعثمان لكن أتوقع بأن عثمان بدء يشك في الأمر وسيقضي عليهم قريبا.

إقرأ أيضا   المؤسس عثمان 47 موقع النور بلاي | المؤسس عثمان 47 بريستيج

كاملة

كما يمكنكم متابعة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 43 مترجمة كاملة عبر موقعكم المفضل سيرين هوب والذي يقوم بترجمته قصة عشق أو حكاية حب. حيث يقوم بنشر المسلسل القناة الراعية له وهي atv التركية. هذه القناة التي عودتنا على عرضها لأهم المسلسلات التركية وأقواها على الساحة . وهي تقوم ببث مسلسل كاملة .

إقرأ أيضا   قيامة عثمان 47 facebook | المؤسس عثمان 47 facebook

تعرض قناة atv التركية مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 43 facebook المسلسل في تمام الساعة 7 مساءا بتوقيت القاهرة . والساعة 8 بتوقيت السعودية وتركيا .

هذا المقال : المؤسس عثمان الحلقة 43 موقع النور ❘ شاهد الآن قيامة عثمان 43 موقع النور خاص وحصري لموقع سيرين هوب .

قيامة عثمان 43 موقع النور
قيامة عثمان 43 موقع النور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.