التخطي إلى المحتوى

الفيلم الكرتوني الشهير توم و جيري متصدراً الترند العالمي

كما تصدر فيلم توم وجيري قائمة البحث عبر جوجل فكان متداولاً بشكل كبير حول العالم، حيث يعتبر فيلم توم و جيري من الأفلام القديمة والتي تعود إلى 80 عام حيث بدأ وقتها عرض أول حلقات توم وجيري، وكان هناك آنذاك منافسة كبيرة بين جميع شركات الإنتاج حول الرسوم المتحركة. ويستخدم الفيلم تقنية الدمج بين الرسوم المتحركة والصورة الحية ،وقد لاقى نجاحاً وردود فعل قوية عند جماهير الوطن العربي والشرق الأوسط وعند الجماهير العالمية، حيث تم عرضه يوم الجمعة 26 شباط وتصدر الترند العالمي.

توم وجيري الفيلم الشهير من جديد

بينما وقد نال الفيلم استحسان وإعجاب الجماهير في الدول العربية، خاصة بعد أن انتشرت بعض الفيديوهات المسربة عنه على الانترنت، وكانت قد أعلنت شركة الإنتاج التابعة للفيلم بأن فيلم توم وجيري سيكون متوفراً بأربع لغات وسيتم عرضه في كل السينمات المنتشرة في العالم.

وعن سبب اختيار شهر شباط دوناً عن غيره لعرض الفيلم، فقد كان بسبب أنه يصادف الذكرى 81 في هذا الشهر على ظهور توم و جيري على الشاشات التلفزيونية منذ عام 1940 .

توم و جيري وقصص جديدة ومشوقة

يظهر توم وجيري في بعض مقاطع الفيديو المسربة والتي تروج للفيلم وهما متفقان ويبدوان كصديقين، لكن لانلبث أن نشاهدهم وهم في خلاف وصراع كما عهدناهم، وتكون جميع الأحداث والفرص لصالح جيري الذي يتلاعب بتوم مستخدماً حيل عديدة ومتنوعة، منها ما هو معروف من المواسم السابقة ومنها ماهو جديد وعصري ومحدّث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.