fbpx
سياحة و سفر
أخر الأخبار

الطريقة الآمنة للرحيل إلى كندا (لأول مرة ستسمعها ) التسجيل مع الرابط

تحرير مركز سوريا / syrianhub

بعد أن وصل إلى إدارة الموقع العديد والعديد من الرسائل حول كيفية  الهجرة إلى عن  كندا قامت إدارة موقع سيرين هوب (مركز سوريا ) وبالتنسيق مع العديد من المكاتب والمنظمات بإيجاد طريق آمنة ومريحة للسفر إلى كندا ونقدمها بين يديكم……

هي طريقة سهل ولاتحتاج غلى الكثير من التعقيد كما يصور إليكم.
الطريقة هي الدخول عن طريق مكتب عمل كندي والطريقة سهلة. مكتب العمل اسمه Clearport هذا المكتب هو عبارة عن مكتب توظيف يجلب عمالة من خارج كندا في مجالات عدة منها المطاعم والمقاهي وسائقي الشاحنات والحرف اليدوية الخ. هذا المكتب يتلقى طلب عمال من اصحاب المحلات هنا وهو يقوم بالبحث لتلبية طلب صاحب المطعم او الشركة. المكتب لا يأخذ منك مصاريف وإنما هو وسيط وياخذ مقابل خدمة من صاحب العمل بعد وصول العامل.
ستشاهدون في هذا الرابط بعض الوظائف المعلن عنها.

للراغب يجب تعبية الاستمارة في هذا الرابط وتجهيز السيرة الذاتية باللغة الانجليزية او الفرنسية وارسالها لهم. طبعا لازم يكون عندك مستوى من اللغة الانجليزية او الفرنسية او الاثنتين تعرف تتواصل به مع الآخرين. المكتب اذا وجد انك تطابق لشروط الوظيفة المطلوبة يتصلوا بك تلفونيا او يحتفظ بالسيرة الذاتية حتى يجد طلب عمل مطابق لك. قد يأخذ اسبوعين ثلاثة شهر شهرين. انا سمعت ان بضهم اخذ فقط ثلاثة اسابيع اربعة اسابيع وتلقوا اتصالات.

اذا تلقيت الاتصال من مكتب العمل وتحدثت معم ثم قالوا لك كل شي تمام بيحددو لك موعد بعدها باسبوع تقريبا مقابلة هاتفية مع صاحب العمل واعتقد عن طريق الاسكايب. المقابلة تقريبا 15 دقيقة باللغة الانجليزية او الفرنسية. واذا وافق صاحب العمل يبعثوا لك طلب فيزا الى السفارة الكندية في البلد الذي انت فيه.

وكلها اسابيع وانت في كندا.

طبعا عندما تصل الى كندا يعطوك اقامة مؤقتة لمدة سنة إذا عجبهم شغلك يعطوك الموافقة لاقامة دائمة واذا لم يعجبهم عملك يلغوا عقدك ويطلبوا منك العودة إلى بلدك.

وعندما تاخد الاقامة الدائمة في السنة الثانية بامكانك تواصل العمل معهم او تبحث لك عن عمل آخر او تدرس وبعده تاخذ الجنسية. أما في السنة الأولى فتظل مرتبط بهم ولا تستطيع العمل في مكان آخر.
فمن اراد أن يقدم بهذه الطريقة ولديه مستوى لغة مقبول فليفعل فهي سهلة جدا مقارنة باجراءات الهجرة المطولة فالكثير من الأخوة المغاربة يدخلوا بهذه الطريقة.

ولمزيد من المعلومات يمكنكم مشاهدة فيديوهات على اليونوب من تجارج الشباب المغاربي. ضع كلمة Clearpot قي يوتوب وستجد بعض الفيديوهات ومعلومات اكثر.
من لديه استفسار يمكن طرحه هنا وليس في الخاص حتى تعم الفائدة للجميع.
وبالتوفيق ان شاء الله واهلا بكم في كندا

أولا : رابط صفحتنا على الفيس التي من خلالها نقدم آخر المستجدات : https://www.facebook.com/turkiyefree

ثانيا: رابط الموقع الذي أشرنا إليه : https://www.canada.ca/home.html

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock