التخطي إلى المحتوى

👇👇👇👇👇👇انزل لآخر المقال في الأسفل واقرأ أهم الأخبار 👇👇👇👇👇👇

زار الفنان السوري سامر المصري، الشيف التركي الشهير بإعداد وجبات الطعام المميزة “بوراك أوزديمير” بمطعمه في دبي، وتناول الطعام فيه رفقة ابنه.

وتعرض المصري خلال تواجده في المطعم لمزحة من بوراك الذي قام بإيهامه بأن الطبق الساخن سينسكب عليه، الأمر الذي أربك سامر ودفعه لمحاولة الابتعاد عنه.

وبحسب المقطع الذي نشره المصري على صفحته ورصدته منصة “دراما تريند”، شارك الفنان السوري الشيف التركي في سكب الطعام وتقـ .ـطيع اللحم.

كما قام بوراك بإطعام سامر قطعة من الطعام الذي حضره بيده، ليظهرها بعدها يمسكان رغيف خبز كبير كتب عليه اسم “سامر” بالحبة السوداء.
المقطع نال إعجاب محبي الفنان والشيف، معتبرين أنه جمع بين شخصين محببوين كثيرا في الوسط العربي، متمنين لسامر طعاما شهياً.

ويمتلك بوراك سلسلة من المطاعم أشهرها مطعم المدينة في اسطنبول، والذي يقصده كثير من العرب، إلى جانب المشاهير وعدد من السياسيين.

وينتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مئات المقاطع لبوراك وهو يقوم بتحضير وجبات طعام مختلفة بطريقة مميزة،إلى جانب أنواع عديدة من الحلويات.

ويستعد الشيف التركي للزواج من الفنانة المغربية منال حدلي، والتي أعجب بها وطلب يدها للزواج خلال زيارتها لمطعمه في اسطنبول قبل أشهر.

👇👇👇👇👇👇انزل لآخر المقال في الأسفل واقرأ أهم الأخبار 👇👇👇👇👇👇

 خبر سار يشمل سوريين معاش الرعاية المنزلية.. بشرى سارة تشمل مئات الالاف .. الحكومة التركية تطلق رابطاً جديداً

خبر سار يشمل سوريين معاش الرعاية المنزلية.. بشرى سارة تشمل مئات الالاف .. الحكومة التركية تطلق رابطاً جديداً، قالت مصادر إعلام تركية، إن الحكومة التركية خصصت خدمة جديدة عبر بوابة الحكومة الإلكترونية E-DEVLET، من أجل الاطلاع على الرواتب المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وبحسب خبر نشرته صحيفة “سوزجو” التركية وترجمته بالعربي ورصده موقع سيرين هوب، فإن “وزارة الأسرة والعمل والضمان الاجتماعي للأشخاص، خصصت دعماً لمن لديهم إعاقة أكثر من 50 في المائة ويحتاجون إلى رعاية تحت اسم “معاش الرعاية المنزلية”، وقد بات يمكن التحقق من موعد سداد معاش الرعاية المنزلية عبر الحكومة الإلكترونية”.

وأضافت: “للاستعلام عن راتب دار الرعاية ، أدخل أولاً عنوان موقع الويب الرسمي للحكومة الإلكترونية turkiye.gov.t ، وبعد تسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور الخاصة بك ، تحتاج إلى كتابة “Engelli Evde Bakım” في مربع البحث”.

👇👇👇👇👇👇انزل لآخر المقال في الأسفل واقرأ أهم الأخبار 👇👇👇👇👇👇

وذكرت:” في الصفحة التالية ، إذا كان يحق لك الحصول على مدفوعات ، يمكنك العثور على معلومات حول موعد دفع الرسوم الشهرية”.

وفي وقت سابق قالت مصادر إعلامية تركية :” إن وزيرة الأسرة العمل والخدمات الإجتماعية ” السيدة زهرة زومروت سلجوق” أعلنت أنه سيتم زيادة مقدار الدعم في العديد من العناوين، من خدمة الدعم الاجتماعي والاقتصادي (SED) إلى مساعدة الإعاقة والمسنين، ومدفوعات خدمات الرعاية المنزلية لأماكن العمل المحمية.

نشر موقع (DHA) التركي خبراً وترجمته رصد، أعلنت الوزيرة (سلجوق) في بيان مكتوب لها، إن “المبلغ المدفوع في برامج الدعم الاجتماعي التي أطـ.ـلقتها الوزارة للمواطنين المحـ.ـتاجين قد ارتفع بحلول عام( 2021 ).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.