التخطي إلى المحتوى

الربح من الانترنت – طريقة زيادة الأرباح من اختصار الروابط، نتعرف الان على افضل الطرق لزيادة ارباح ادفلاى adf.ly من خلال الفيس بوك واليوتيوب والمنتديات وغيرها من الطرق المختلفة لزيادة ارباحك بشكل كبير حصريا عبر موقع سيرين هوب .

زيادة ارباح ادفلاى adf.ly من اليوتيوب

تعتمد أي طريقة لزيادة ارباح ادفلاى adf.ly الى الاستفادة من أشهر المواقع واكثرها في الترافيك وهو عدد الزوار وبالطبع هنا نبدأ باليوتيوب حيث تستفاد من الملايين من زوار الموقع وايضا يمكنك بسهولة نشر روابط ادفلاى لان اليوتيوب لا يحظر روابط الدفلاى adf.ly مثلما فعل الفيس بوك واليك الطرق التالية لاستغلال اليوتيوب في نشر روابط ادفلاى adf.ly وزيادة ارباحك.

الطريقة الاولى :

اختار ثلاث او أربع فيديوهات شائعة على اليوتيوب وجديدة مثل الاخبار والاحداث الهامة وتجد هذه الفيديوهات في مجموعة الفيديوهات التي يقترحها عليك اليوتيوب تحت قسم شائع في ثم اسم الدولة مثل شائع popular in Egypt.

إقرأ أيضا :كيف يمكنك الحصول على Traffic أو Rank لموقعك ؟

ثم قم بتحميل الفيديوهات باستخدام الدونلود مانجر او أي برنامج تحميل اخر الى جهازك ثم قم برفعهم مرة اخرى الى اليوتيوب تحت نفس الاسم او اسم آخر قريبة جدا من الفيديوهات الاصلية ولكن اجعل اول فيديو عام public واجعل الثلاث فيديوهات الاخرى غير مدرجة unlisted حتى لا يتم ايجادهم في قناتك فقط يمكن المشاهدة بالحصول على الرابط.

ثم قم باختصار روابط الفيديوهات الثلاث بالادفلاى ثم قم بوضع روابطهم في وصف الفيديو مع عمل ملاحظة توضيحية على الفيديو بانة يمكنك ان تعرف كذا بالضغط على الرابط أسفل الفيديو ثم قم بوضع رابط الفيديو المصدر في الوصف ولكن بالطبع أسفل روابط الفيديوهات الاخرى حفاظا على حقوق الملكية وايضا ذكر المصدر يحمى قناتك لأنه بالطبع سيظهر اشعار انتهاك حقوق الملكية او ما يسمى محتوى جهة خارجية مطابق.

إقرأ أيضا : الربح من الانترنت – طريقة زيادة الأرباح من اختصار الروابط

وسوف نشرح ذلك وكيفية التغلب علية وكيفية الحصول على فيديوهات دون حقوق ملكية ان شاء الله في شرح الربح من اليوتيوب

الربح-من-اختصار-الروابط-من-اليوتيوب
الربح-من-اختصار-الروابط-من-اليوتيوب

تتلخص فكرة الطريقة السابقة أنك تستفاد من الفيديوهات الشائعة على اليوتيوب مثل الاخبار الهامة او الاحداث الهامة اليومية وتستفاد من كثافة الزوار عليها لان ذلك يعطى زيادة في الترافيك والزوار للفيديو الخاص بك لأنه سيظهر في الفيديوهات المقترحة وبالتالي تزداد زيارة روابطك المختصرة وتزداد ارباحك من ادفلاى adf.ly.

إقرأ أيضا :الربح من الانترنت – الربح من اختصار الروابط

وبالطبع لكي تستفاد أكثر واكثر من هذه الطريقة كررها اكثر من مرة ومع اكثر من مجموعة من الفيديوهات وليكن اربع فيديوهات في الاخبار الهامة واخرى فيديوهات كوميدية او مضحكة واخرى شروحات تقنية او غيرها.

إقرأ أيضا :الربح من الأنترنت اهم النصائح لتحقيق ارباح كبيرة من الانترنت

إقرأ أيضا :اهم طرق ومواقع الربح من الانترنت

إقرأ أيضا :العمل الحر على الانترنت – على مواقع العمل الحر ومواقع الخدمات المصغرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.