التخطي إلى المحتوى

الربح من الانترنت – الربح من اختصار الروابط، سوف نتعرف على أهم اهم طرق ومواقع الربح من الانترنت بشكل عام وسنبدأ شرح كيفية الربح من الانترنت من اختصار الروابط يوجد اكثر من موقع،
افضلهم آد فلاي وموقع  شورتي إي أس  وسنشرح بالتفصيل ن شاء الله الموقع الاكثر شهرة ومصداقية وهو adf.ly موقع .

إقرأ أيضا :كيف يمكنك الحصول على Traffic أو Rank لموقعك ؟

وعرفنا ان اختصار الروابط عبارة عن اختصار الرابط الطويل والذى قد يكون رابط لموقع او برنامج او اى رابط الى رابط قصير تقوم بنشرة وترويجة للربح منة وسنتعرف كيف يتم ذلك عمليا مع الشرح ولكن اولا يجب ان تقوم بتسجيل حساب جديد على موقع ادفلاى افضل واشهر مواقع اختصار الروابط .

الربح من الانترنت – أفضل مواقع إختصار الروابط

شرح طريقة التسجيل في آد فلاي – adf.ly  نذهب الى الرابط التالى للدخول الى الصفحة الرئيسية للموقع adf.ly نجدها كالتالي :

شرح التسجيل فى adf.ly
شرح التسجيل فى adf.ly

ويمكنك التسجيل من خلال حسابك فى الفيس بوك بالضغط على الدخول فى حسابك على الفيس بوك او تسجيل بياناتك من خلال الضغط على انضم الان وسنقوم الان بالضغط على انضم الان لتسجيل البيانات وعمل الحساب.

شرح التسجيل فى adf.ly
شرح التسجيل فى adf.ly

نكتب البيانات كما  هى موضحة بالصورة فاكتب اسمك الحقيقى ثلاىث ثم اختار اسم مستخدم مناسب وكتابة بريد الكتروني والذى سوف تصل الية رسالة تفعيل الحساب واختار رقم سرى قوى ثم وافق على شروط الاستخدام ثم اضغط على انضم الان .

سوف تصل اليك رسالة التفعيل على بريدك الالكتروني قم بالضغط على رابط التفعيل وبذلك تكون حصلت على حساب فعال لتبدأ فى اختصار الروابط وتبدأ ارباحك .

إقرأ أيضا : الربح من الانترنت – طريقة زيادة الأرباح من اختصار الروابط

شرح استخدام موقع adf.ly واهم الاعدادات

بعد تفعيل الحساب نجد الصفحة الرئيسية للموقع كالتالى :

شرح التسجيل فى3 adf.ly
شرح التسجيل فى3 adf.ly

يمكنك تغير اللغة من الاعلى بالضغط على English وتحويلها الى اللغة العربية او الفرنسية او اللغة التى تريدها لاختصار الرابط نضعة فى المكان الخاص بذلك ثم نضغط على shrink او اختصر يظهر الرابط المختصر قم بعمل نسخ لة وابدأ فى نشرة خلال المواقع والمنتدييات لتبدأ ارباحك .

إقرأ أيضا :الربح من الانترنت – الربح من اختصار الروابط

تعديل بيانات الحساب لاستلام الارباح

ندخل على الحساب account لتعديل بعض البيانات واضافة بيانات استلام الارباح نقوم باضافة طريقة استلام الارباح وفى حالة اختيارك للباى بال قم بكتابة الايميل وهو يعتبر رقم حسابك فى الباى بال حيث ان الدفع او الاستلام خلال الباى بال يتم عن طريق الايميل الذى تستخدمة لدخول حسابك فى الباى بال ولكن الافضل بالطبع استخدام بايونير فى استلام الارباح حتى تستفاد من برنامج شركاء بايونير والحصول على 25 دولار هدية عند استلامك 100 دولار بالاضافة الى سهولة استلام ارباحك من خلال ماستر كارد بايونير والذى يمكنك طلبة ليصل اليك حتى باب بيتك .

طريقة حساب الارباح فى اد فلاي

يتم حساب الارباح فى adf.ly من خلال حساب معدل زيارات الرابط المختصر ومشاهدة الاعلان وتحسب على كل 1000 زائر وتختلف قيمة الحساب على حسب الدولة التى ضغط منها الزائر على الرابط فنجد مثلا ان كل 1000 زائر امرىكي يعادل تقريبا 9 دولار ارباح وكندا 43.2 دولار وبريطانيا تقريبا 4 دولار ومبراجعة معدل وحساب الارباح نلاحظ ارتفاع المعدل الخاص بامريكا ودول اوروبا وانخفاضة للدول العربية ولذلك فالافضل الاعتماد على المحتوى والمنتدييات والصفحات الاجنبية ولمعرفة كل تفاصيل حساب الارباح يمكنك زيارة صفحة Rates والتى تجدها اسفل الصفحة الرئيسية لحسابك فى موقع ادفلاى .

إقرأ أيضا :الربح من الأنترنت اهم النصائح لتحقيق ارباح كبيرة من الانترنت

شرح اهم الادوات والاحالات الريفيو لزيادة الارباح

نتعرف الان على اهم الادوات tools التى تزيد ارباحك فى اد فلاي وتزيد من الاختيارات امامك لتستفاد من العديد من المزايا والادوات التى يقدمها لك آد فلاي ونتعرف ايضا على الاحالات او الريفيو ال referral وحصولك على ارباح اضافية من روابط الريفيرل ال الخاص بك .

إقرأ أيضا :الربح من الأنترنت اهم النصائح لتحقيق ارباح كبيرة من الانترنت

زيادة ارباح adf.ly من خلال الريفيرال 

الريفيرال referral بشكل عام هو برنامج يسمح لك بأخذ نسبة عن الاشخاص التى تسجل فى الموقع عن طريقك وبالطبع دون ان ينقص او يؤثر على ارباحهم وهنا احب ان اوضح لك ان هذا البرنامج او الريفيرال او الاحالات منتشر فى كثرة من المواقع حتى يستفاد الموقع باعضاء جديدة يتم تسجيلهم من خلالك وتستفاد انت زيادة فى ارباح اى مبدأ الربح والربح اى الكل يستفاد ويربح من البرنامج .

إقرأ أيضا :اهم طرق ومواقع الربح من الانترنت

وبالنسبة الى موقع adf.ly يعطيك نسبة 20 % من ارباح الاحالات او الريفيرال الذى يسجل فى الموقع من لالك مبعنى انة اذا قمت بدعوة اصدقائك الى الموقع من خلال رابط الاحالة او الريفيرال الخاص بك ثم قام بالتسجيل وبدأ باختصار الروابط ثم ربح مثلا 100 دولار تحصل انت على 20 دولار وهو ايضا ربح 100 دولار كاملة .

إقرأ أيضا :العمل الحر على الانترنت – على مواقع العمل الحر ومواقع الخدمات المصغرة

ويمكنك الحصول على رابط الاحالة او الريفيرال الخاص بك من خلال الضغط على ريفيرال referral الموجودة بجانب الصفحة الرئيسية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.